الرئيس الايراني يطالب بسرعة الكشف عن الايدي الضالعة في جريمة مرقد شاهجراغ

الثورة نت/
طالب الرئيس الايراني السيد ابراهيم رئيسي الليلة الماضية وزارة الاستخبارات وسائر الاجهزة الامنية المسؤولة بالعمل بسرعة ودقة للكشف عن الايدي العلنية والخفية الضالعة في جريمة مرقد “السيد احمد بن موسى (ع) “شاهجراغ” وتسليمهم الى قبضة العدالة.
وذكرت وكالة الانباء الايرانية ارنا ان السيد رئيسي قدم في بيان اصدره إثر وقوع الهجوم الارهابي المسلح على المزار الطاهر للسيد احمد ابن الامام موسى الكاظم عليهما السلام المعروف بشاهجراغ في مدينة شيراز، التعازي بهذا الحادث، وقال: ان الهجوم الارهابي الطائش على ثالث مراقد اهل البيت (في ايران) السيد احمد بن موسى الكاظم (شاهجراغ) “ع”، والذي ادى الى استشهاد وإصابة عدد من خدم وزوار هذا الحرم الطاهر، أثار مرة اخرى الألم والحزن في قلوب الشعب الايراني.
وأضاف أن اعداء ايران وبعد يأسهم وفشلهم في مواجهة الارادة المقاومة للشعب الايراني العظيم، كشفوا عن حقيقتهم الخبيثة بارتكاب جريمة دموية اخرى.

وأكد ان على وزارة الاستخبارات وسائر الاجهزة الامنية المسؤولة والشرطة والاجهزة القضائية ان تعمل بسرعة ودقة لكشف الايدي العلنية والخفية الضالعة في هذه الجريمة النكراء، وتسليمهم لقبضة العدالة ليتلقوا عقابهم على جريمتهم الشنيعة.
وأردف السيد رئيسي، من المتيقن ان الشعب الايراني سيتغلب على مؤامرة الاعداء الخبيثة، وسيحبط مآربهم المقيتة.
وادى الهجوم الارهابي الذي استهدف مساء امس الاحد، مرقد السيد احمد بن موسى (ع) “شاهجراغ” الى مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين فيما القي القبض على الارهابي منفذ العملية.

قد يعجبك ايضا