مطلق يرأس اجتماعا لمناقشة التقييم النهائي لخطة وزارة الأشغال للمرحلة الثانية من الرؤية الوطنية

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق، غالب مطلق، اليوم، الخطوات والاجراءات اللازمة لإنجاز مهمة الفريق الميداني الخاص بتقييم مستوى تنفيذ الخطة المرحلية للعام 1444.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات، أشاد الوزير مطلق بجهود الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية في إنجاز خطط الوزارة على الرغم من الصعوبات التي تواجهها نتيجة شحة الإمكانيات.

وشدد على جميع القطاعات والوحدات ضرورة التعاون مع الوحدة من أجل إنجاز المهام المحددة ضمن خطة الوزارة، ومنها تحضير الوثائق المطلوبة لانجاح عمل فريق التقييم.

ولفت وزير الأشغال إلى أهمية مناقشة آليات إغلاق المشاريع المنجزة وفقا للنماذج والتعليمات الصادرة عن المكتب التنفيذي لادارة الرؤية الوطنية.

وحث مختلف القطاعات والوحدات بالوزارة على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد أثناء تنفيذ خطة العام الجاري، والحرص على تلافي أوجه القصور التي رافقت العمل خلال العام الماضي، مثمنا جهود كل العاملين في الوزارة من قيادات وموظفين وحرصهم على أداء مهامهم الوطنية ضمن جبهة البناء والتنمية.

وأكد مطلق حرص قيادة الوزارة على تذليل أي صعوبات قد تواجه تنفيذ الخطة، وكذا متابعة سير تنفيذها، وتقديم الدعم والمساعدة للوحدة التنفيذية.. مبينا أن هناك الكثير من المهام والأعمال التي يعول على وزارة الأشغال تنفيذها لتجاوز الأوضاع الصعبة التي سببها العدوان والحصار.

فيما استعرض رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة إسماعيل الكبسي مستوى أداء مختلف قطاعات الوزارة ووحداتها وإداراتها النمطية حول تنفيذ خطة الوزارة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

قد يعجبك ايضا