الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص اليوم خلال زيارته إلى فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة البيضاء، سبل تحصيل الموارد المالية المحلية بمدينة البيضاء.

وخلال اللقاء استعراض مدير فرع مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء المهندس إبراهيم صادق القاضي، أمام مدير عام المديرية تقريرا حول ماتم إنجازه من خطة العمل للمكتب وما يقوم به فرع المكتب من تثبيت أي مخالفات البناء العشوائية أو الإعتداءات على حرم الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والمناطق بالمدينة والرفع بها للجهات ذات العلاقة بالضبط في مدينة البيضاء..

وأشار المهندس القاضي، إلى أهمية تعاون الجميع مع قيادة فرع مكتب الأشغال العامة بمدينة البيضاء الحديث بما يمكنه من تنفيذ المهام الموكلة بها وفقا للقانون وكذلك تفعيل الرقابة الميدانية على البناء وإزالة المخالفات في أحياء وشوارع مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.

أكد اللقاء، على أهمية التنسيق مع السلطة المحلية بمدينة البيضاء والجهات ذات العلاقة لتفعيل عمل فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء، وتمكينه من أداء مهامه الخدمية والمساهمة بفاعلية في تخفيف معاناة المواطنين جراء استهداف العدوان لشبكة الطرق والجسور.

وخلال اللقاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، على دور فرع المكتب في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع الرئيسية وتعاون جميع أبناء المجتمع في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على الشوارع العامة وعدم الاعتداء عليها سواء بإستحداث أعمال البناء او التسبب في تضررها برمي مخلفات البناء الصلبة اوأعمال الحفر و التكسير في الخطوط العامة أو على جوانبها والتي تؤدي الي تهالكها وأضرارها..

وثمن المدير العام الرصاص، جهود موظفي مكتب الأشغال بمحافظة البيضاء و استمرارهم في أداء مهامهم في المرحلة الصعبة التي سببها العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن..مؤكدا الحرص على دعم  فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمدينة والاهتمام بكوادره وتذليل كل الصعوبات التي تواجه العمل خلال الفترة القادمة،،مشدداً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية والخدمية لتنفيذ مهامه بالمستوى المطلوب في مركز عاصمة محافظة البيضاء..

حضر اللقاء المدير المالي بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة عبدالحكيم جحاف ومدير مكتب المالية بمدينة البيضاء قاسم الشرفي  وعدد من المهندسين والفنيين وكوادر مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء..

قد يعجبك ايضا