اجتماع في الضالع يناقش القضايا الاجتماعية والمبادرات في دمت

الثورة نت|

ناقش اجتماع في مخلاف الحبيشية عزلة الظاهرة بمديرية دمت محافظة الضالع برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري المستجدات الأمنية والاجتماعية وسبل تعزيز التنمية والمبادرات المجتمعية .

وتطرق الاجتماع الذي حضره مستشار وزير الداخلية الدكتور محسن الظاهري وضم الشخصيات الاجتماعية في المديرية إلى الجوانب المتصلة بمساندة الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن واستقرار السكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد القائم بأعمال المحافظ ضرورة تظافر الجهود المجتمعية في إحلال الأمن وتعزيز التنمية من خلال دعم المبادرات وحل القضايا المجتمعية.

وحث على تعزيز التآخي ونبذ الخلافات وتوحيد الصف وحشد الطاقات لمواجهة العدوان.

فيما أشار مستشار وزير الداخلية إلى ضرورة الوقوف صفا واحد لمجابهة العدوان ومرتزقته وعدم إتاحة الفرصة لمن تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة.. داعيا إلى تضافر جهود الجميع لحل القضايا المجتمعية في مديريات المحافظة.

من جانبه أشاد مدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي بدور أبناء عزلة الظاهرة في مواجهة العدوان وتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأدان بيان صدر عن الاجتماع التواجد الأمريكي في البحر الأحمر.. مؤكداً الجهوزية العالية للدفاع عن الأرض والعرض.

ودعا المغرر بهم من أبناء المنطقة إلى العودة للصف الوطني بعد أن ظهرت الحقيقة جليا واتضح للجميع حجم المؤامرة الأمريكية على اليمن.

وشدد البيان على الوقوف صفا واحدا إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للدفاع عن أمن الوطن بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا