تدشين مشروع توزيع وجبات للأيتام والمستضعفين بمدارس مديرية شعوب بالأمانة

الثورة نت|

دُشن بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، مشروع توزيع وجبات للطلاب الأيتام والمستضعفين بمدارس المديرية بتكلفة 13 مليون ريال.

يستهدف المشروع السنوي 1445هـ الذي تنفذه جمعية سبحان الاجتماعية الخيرية بالأمانة بدعم الهيئة العامة للزكاة والقطاع الخاص، توزيع وجبات لألف طالب وطالبة في 44 مدرسة حكومية بمديرية شعوب.

وفي التدشين بمدرسة سنان حطروم، أشاد وكيل أمانة العاصمة المساعد أحسن قاضي بجهود الجمعية وتمويل هيئة الزكاة لمثل هذه المشاريع التي تهتم بالأيتام والفقراء وتشجيعهم للاهتمام بالتعليم، والتخفيف من معاناتهم.

وأكد أهمية دور الجمعيات الخيرية والتنموية وإسهامها الإيجابي في خدمة المجتمع وتقديم العون والدعم للأسر الفقيرة والمحتاجين، وتنفيذ أنشطة ومشاريع بمختلف الجوانب.. داعيا رجال المال والأعمال إلى دعم الفقراء والأيتام.

بدوره أوضح رئيس الجمعية علي الحوري، أن تدشين مشروع الوجبات للأيتام والمستضعفين بمدارس مديرية شعوب يأتي للسنة الثالثة على التوالي ضمن المشاريع التي تنفذها الجمعية بهدف دعم وتخفيف معاناة هذه الشريحة.. داعياً إلى أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي والعمل الخيري.

حضر التدشين مدير المنطقة التعليمية بشعوب امين صلاح ونائبه محمد الماخذي ومسؤولو اللجان المجمعية والأنشطة المدرسية وقيادات تربوية.

قد يعجبك ايضا