اجتماع بمديرية صنعاء الجديدة يناقش آليات تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين

الثورة نت|

ناقش اجتماع في مديرية صنعاء الجديدة برئاسة محافظ محافظة صنعاء، عبدالباسط الهادي، سير الأداء وآليات تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وتفعيل المبادرات المجتمعية..

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير عام المديرية أحمد عثمان والشخصيات الاجتماعية والعقال في منطقة حدة، إلى دورهم في الحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي وتعزيز جهود الحفاظ على الجبهة الداخلية.

وأشار المحافظ الهادي إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية لتوحيد الجهود في خدمة المجتمع وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان، مشدداً على أهمية تسهيل إجراءات تنفيذ المشاريع ودعم جهود المجتمع في هذا الجانب ومعالجة القضايا الاجتماعية.

واستعرض جهود السلطة المحلية في تفعيل دور مؤسسات الدولة واستكمال إنشاء فروع المكاتب التنفيذية بالمديرية، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

ونوه بدور العقال والشخصيات الاجتماعية في مساندة السلطة المحلية وتعزيز الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا الاجتماعية.. داعيا الجميع للاضطلاع بالمسئولية خلال المرحلة الراهنة والاسهام الفاعل في تعزيز عوامل الصمود.

من جانبهم استعرض المشاركون في الاجتماع، القضايا والمواضيع التي تهم المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في تعزيز النهوض بالتنمية بالمديرية وتخفيف معاناة المواطنين.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا