تواصل الحملات الميدانية للرقابة على الأسعار في مديرية السوادية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

يواصل فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء اليوم نزوله الميداني للرقابة على تنفيذ القائمة السعرية المخفضة وضبط المخالفات التجارية بالمديرية.

وخلال النزول الميداني لعدد من الأسواق ومحلات الجملة والتجزئة بمديرية السوادية.. أكد مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية السوادية فواز السوادي، أهمية النزول الميداني لتعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين.. مؤكدا ضرورة استمرار الرقابة الميدانية على الأسواق ومدى الالتزام بإشهار الأسعار والبيع بالقائمة السعرية الجديدة وعدم المتاجرة بالمواد الفاسدة و المنتهية.

وأوضح المدير السوادي أن النزول الميداني الذي سيستمر حتى تشمل جميع الأسواق والمراكز التجارية بمديرية السوادية بالمحافظة ..

وشدد، على العمل بوتيرة عالية للتأكد من الوضع التمويني وتعزيز الأمن الغذائي في مركز عاصمة المديرية والرقابة على  المحلات التجارية ووكلاء تجار الجملة والتجزئة بمديرية السوادية وغيرها

ولفت مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية السوادية، إلى استمرار الفرق الميدانية في ضبط المخالفات التموينية وتطبيق القائمة السعرية الجديدة.. داعيا كافة الجهات المعنية والتجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية ومراعاة ظروف المواطن والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.. مؤكدا الحرص على تعزيز الدور الرقابي للمكتب وضبط الأسعار بما يخفف من معاناة المواطنين..

شارك خلال النزول أعضاء فرق التفتيش والرقابة في فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية السوادية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا