وكيل وزارة الداخلية يتفقد العمل المروري في مدينة القاعدة بإب

الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر، ومعه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، سير العمل في إدارة مرور منطقة القاعدة بمحافظة إب.

واطلع اللواء جعفر والعميد البراشي على سير الأداء في أقسام وحوش الإدارة، وإمكانية بناء وتجهيز مركز إصدار آلي للخدمات المرورية.

واستمعا من مدير مرور القاعدة العقيد عبدالله الحنوم والضباط المختصين بالإدارة إلى شرح موجز عن سير العمل، والخطط المستقبلية لتطوير الخدمات.

وأكد وكيل وزارة الداخلية الحرص على تطوير العمل وتحسين الأداء المروري لتعزيز السلامة وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

وأشاد بالجهود التي يبذلها رجال المرور في المدينة، ومستوى الانضباط الذي وجده… مؤكداً أهمية ترميم وتجهيز المقر الرئيسي لمرور القاعدة وبناء مركز إصدار آلي، لما من شأنه تجويد الأداء والارتقاء بالخدمات.

بدوره ثمن مدير عام المرور متابعة قيادة وزارة الداخلية واهتمامها بشرطة المرور لما يمكنها من تعزيز أدائها وتوسيع نطاق خدماتها ، مؤكداً الحرص على تنفيذ المشاريع والنهوض بالأداء المروري وتقديم الدعم لكافة إدارات المرور بالمحافظات، بما يمكنها من تعزيز أدائها وتجويد خدماتها.

وأشار إلى أهمية إنشاء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية سيستفيد منه أبناء مدينة القاعدة والمديريات المجاورة مثل السياني وذي السفال ومذيخره… حاثاً رجال المرور على مضاعفة الجهود والقيام بمهامهم تجاه المجتمع والتعامل الراقي بإحسان مع المواطنين أثناء أداء الواجب.

من جانبهم أكد مدير مرور منطقة القاعدة ومنسوبيها، العمل بكل جد للارتقاء بالعمل المروري بالمديرية بما يعزز السلامة المرورية.

قد يعجبك ايضا