رئيس الوزراء يلتقي الشخصية القبلية محمد بن يحيى الرويشان

الثورة نت|

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالأدوار الوطنية التي اضطلعت به القبيلة اليمنية عبر التاريخ ودورها البارز في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التي تستهدف حاضر ومستقبل اليمن.

ونوه رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم الشخصية القبلية ورجل الأعمال محمد بن يحيى الرويشان، بالدور الوطني للقطاع الخاص وإسهامه في مسار البناء والتنمية وتخفيف معاناة الشعب اليمني عبر توفير الاحتياجات الأساسية على مدى سنوات العدوان والحصار الماضية حتى اللحظة.

وناقش اللقاء، سبل توطيد الأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية للقطاع الخاص على المستوى الوطني ومعالجة الإشكاليات التي تواجهه ولما فيه تأكيد قوة حضوره في خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والمساهمة في الحد من البطالة سيما في أوساط الشباب.

وتطرق اللقاء إلى الأنشطة الاجتماعية والقبلية لمشايخ خولان في إطار قبيلتهم وعلى المستوى الوطني بمن فيهم الشيخ محمد الرويشان، ذات الصلة ببرنامج الصمود الوطني في وجه العدوان والحصار وجهدهم المسؤول لترسيخ الاستقرار الاجتماعي والأمني في أرجاء القبيلة اليمنية العريقة من خلال معالجة القضايا الاجتماعية وإصلاح ذات البين.

وأثنى رئيس الوزراء على قبيلة خولان كواحدة من أكبر قبائل اليمن التي كان لرجالها حضورهم وأدوارهم المشرفة في أحداث التاريخ اليمني خاصة والإسلامي بشكل عام.

قد يعجبك ايضا