أكد أن النزولات الميدانية تأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية

رئيس هيئة الأوقاف يلتقي المواطنين في مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة ويوجه بحل إشكالاتهم

 

الثورة /
استقبل رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي لليوم الثاني على التوالي عددا من المواطنين بمكتب الهيئة بأمانة العاصمة، وذلك للاستماع إلى شكاواهم عن قرب والاستجابة السريعة لمطالبهم، والرد عليها، ومناقشة أوضاعهم، وحل قضاياهم المتعلقة بالأوقاف.
وقال رئيس الهيئة العامة للأوقاف بحضور مدير عام مكتب الهيئة بالأمانة ومدراء الإدارات في المكتب، إننا في هيئة الأوقاف خدام لهذا الشعب الطيب لا قادة عليه، وسنبذل جهودنا لنخفف قدر الإمكان عنه.
وأكد العلامة الحوثي أن هذه النزولات الميدانية تأتي تجسيدا لتوجهات القيادة الثورية والسياسية، الرامية لتفعيل وسائل التواصل مع المواطنين وبما يسهل معاملاتهم ويحقق رضا الله تعالى ورضاهم.
هذا وكان التقى أمس الأول في مكتب الهيئة بأمانة العاصمة بجمع من المواطنين الذين حضروا لمتابعة معاملاتهم في المكتب،
واستمع العلامة الحوثي بحضور مدير عام مكتب الأوقاف بالأمانة الأستاذ عبدالله عامر، ومدراء الإدارات بالمكتب إلى حوالي خمسين مواطنا، ونظر في شكاواهم، ورد على استفساراتهم، وحل الكثير من إشكالاتهم، ومعاملاتهم، وفق الضوابط والقوانين النافذة، وبما يضمن حقوقهم، وحقوق الوقف.
تأتي هذه اللقاءات التي ينفذها رئيس الهيئة العامة للأوقاف، في إطار اهتمامه وحرصه على متابعة قضايا المواطنين، وتسهيل معاملاتهم، وبما يسهم في تحقيق أهداف الهيئة، وترسيخ رسالتها، وفق هدى الله تعالى، وتوجهات القيادة الثورية والسياسية.

قد يعجبك ايضا