مناقشة مستوى أداء المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش إجتماع اليوم برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، مستوى الاداء والخدمات و تحصيل الايرادات بالمؤسسة المحلية والصرف الصحي برداع محافظة البيضاء.

وخلال الاجتماع بحضور وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح الجوفي، أكد محافظ البيضاء، على تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل تعزيز أداء المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين.. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي لتسهيل تقديم خدمات المياه للمشتركين ومعالجة كافة الإشكاليات القائمة.

وشدد المحافظ ادريس، على أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في تطوير العمل والأداء وتقديم الخدمات للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم ،وتقليل الفارق الزمني في توزيع وضخ المياه للمواطنين بما يضمن حصول الجميع على المياه بصورة عادلة.

وحث محافظ المحافظة، على ضرورة تحصيل الإيرادات المالية والمديونيات لدي المواطنين وايجاد الالية المناسبة للنهوض بالاداء نحو الأفضل خلال الفترة القادمة..

بدوره أوضح مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس عبد الغني المختار، حرص المؤسسة على توفير المياه للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وإيجاد الحلول والمعالجات للصعوبات التي تعترض سير الأداء في المؤسسة بالمحافظة.

ولفت إلى أن المؤسسة تحرص على توفير خدمات المياه لكافة المواطنين في مدينة البيضاء، وذلك على الرغم من الصعوبات التي في مقدمتها زيادة نسبة الاستهلاك وتراجع الإنتاجية.، منوهاً أنه يجري تنفيذ المعالجات لضمان تحسين الاداء وزيادة ضخ المياه وتقليل نسبة الفاقد والعمل بجهود مستمرة لتحسين الأداء.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب محافظ البيضاء فيصل حسان ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي أشرف الشريف وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا