توقيع اتفاقية تعاون بين مكتب هيئة الزكاة وهيئة المستشفى الجمهوري بصعدة

الثورة نت|

وُقع بمحافظة صعدة اليوم على اتفاقية تعاون بين مكتب الهيئة العامة للزكاة والمستشفى الجمهوري بصعدة لتبني الحالات المرضية المعدمة والمحولة من مكتب الهيئة للمستشفى.

وتضمن عقد الاتفاقية الذي وقعه مدير فرع الهيئة العامة للزكاة أحمد صالح جارالله ونائب رئيس الهيئة العامة للمستشفى الجمهوري بصعدة الدكتور نبيل خطيرة، فتح حساب بنكي لدفع وسداد قيمة علاج ورعاية تلك الحالات وتخفيض 30 بالمائة عن المتداول وتحديد سقف بمبلغ 300 ألف ريال لإجراء العمليات الكبرى للحالات المحولة من مكتب الهيئة.

وعقب التوقيع أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بصعدة، أهمية الاتفاقية لتقديم المساعدات العلاجية للحالات الفقيرة والمحتاجة في مختلف التخصصات الطبية.

ولفت إلى حرص مكتب الهيئة على صرف إيرادات الزكاة في مصارفها الشرعية المحددة التي أوجبها الله سبحانه وتعالى .. داعياً الجميع إلى التعاون مع مكتب الهيئة وتسليم الزكاة خاصة بعد تشكيل الهيئة وتنفيذ المشاريع وفق المصارف الزكوية الثمانية.

من جانبه ثمن نائب مدير المستشفى الجمهوري بصعدة مبادرة مكتب الهيئة في توقيع إتفاقية التعاون مع المستشفى الذي سيكون سنداً لفعل الخير وتقديم التخفيضات والتسهيلات اللازمة.

قد يعجبك ايضا