البيضاء..صندوق النظافة يسلم فرامتين لنقل المخلفات في عاصمة المحافظة

الثورة نت../ محمد صالح المشخر

رفد صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء اليوم، فرامتين جديده لنقل المخلفات الصلبة بمدينة البيضاء وبقيمة إجمالية 197 ألف دولار،بدعم ذاتي من صندوق النظافة بالمحافظة.

واكد محافظ البيضاء،رئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالله علي حسين إدريس،أهمية تعزيز دور الصندوق في أعمال النظافة وتحسين المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة وتحسين عمله على تقديم الخدمات للمواطنين،مشيراً إلى أن رفد الصندوق بالآليات يأتي في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم جهود الصندوق وتعزيز قدرته على تقديم الخدمات للمواطنين وإنجاح مهامه في خدمة المجتمع.

وحث المحافظ ،إدارة صندوق النظافة على الاستفادة من هذه المعدات وصيانتها وأهميتها في رفع كفاءة العمل وتطوير أعمال النظافة وتعزيز جهود حماية البيئة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة في مدينة البيضاء. معبراً عن امله باستمرار دعم قطاع النظافة بالمحافظة .ودعا المنظمات العاملة بالمحافظة إلى تركيز دعمها في تمويل المشاريع الإنسانية والتنموية المتصلة بحياة المواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

وأكد إدريس أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار حزمة من مشاريع الخدمات،المعتمدة والتي ستنفذ بالمحافظة خلال هذا العام 1445في عدة قطاعات خدمية وتنموية، لتلبية جزء من متطلبات المجتمع.منوهاً إلى أهمية تضافر جهود الجهات المركزية والمحلية لإنجاز خطط ومشاريع المحافظة لتحريك عجلة التنمية وتعزيز الأداء المحلي و التنفيذي وإحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات وتعزيز الصمود.

فيما أوضح/ مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ محمد المغربي،أن توفير ورفد الصندوق تمثل فرامتين سعة عشره متر مكعب،لرفع ونقل المخلفات في مدينة البيضاء.تعد خطوة إيجابية للحد من تراكم القمامة في الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والمناطق بالمدينة والمساهمة في تسهيل التصريف للأماكن المخصصة لها..مبينا أنه سيتم توزيع هذه المعدات بحسب الخطة المعدة والتي ستعمل على تحسين الوضع البيئي والحد من انتشار الأمراض والأوبئة والحفاظ على مظهرها الجمالي.

وعبر المغربي،عن شكره لدعم قيادة السلطة المحلية للصندوق و رفده بالاحتياجات الأساسية التي تمكنه من تأدية المهام المناطة به على أكمل وجه..مشيراً إلى التحديات التي يواجهها نتيجة تهالك الآليات وحاجته لمعدات حديثة وصيانة البعض الآخر لتغطية الاحتياج خصوصا في ظل استمرار التوسع العمراني بالمحافظة.

حضر التسليم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ونائب مدير صندوق النظافة محمد جمال ومدير الشؤون المالية في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة إبراهيم الخلفي ومدير إدارة الحسابات بصندوق النظافة بالمحافظة عبدالرحمن البركاني وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا