نزول ميداني في حجة للرقابة على مصانع الثلج المعد للاستهلاك الآدمي

الثورة نت/ أسماء البزاز

نفذ فرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة حجة بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية وفرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية عبس نزولاً ميدانياً للرقابة على مصانع الثلج المعد للاستهلاك الادمي .

وأوضح مدير فرع هيئة المواصفات بالمحافظة علي الحجاجي أن النزول الميداني الدوري يهدف للتأكد من مدى تطبيق المصانع للاشتراطات القياسية المعتمدة الخاصة بالمنشآت وسحب عينات من المنتج النهائي وإحالتها للفحص للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة المحافظة والهيئة.. لافتاً إلى استمرار النزول الميداني حتى تحقيق الأهداف المنشودة.

فيما أشار مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية عبس إلى أهمية النزول الميداني في التحقق من مقدار توفير أصحاب المصانع احتياجات المواطنين من الثلج وبأقل تكلفة.

وأكد أمين عام السلطة المحلية بالمديرية الشيخ دهل الطيب خلال هذا التدشين بضرورة مواصلة الحملات الميدانية  و اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المصانع المخالفة حتى يتم إعادة تصحيح وضعها والتزامها بتوفير الثلج بأقل التكاليف وبالمعايير والشروطات للمنتج  وبأن تكون مطابقة للمواصفات القياسية اليمنية.

قد يعجبك ايضا