وزير الإعلام يرأس لقاء موسعاً للإعلاميين بصعدة

الثورة نت|

رأس وزير الإعلام، ضيف الله الشامي، اليوم، لقاء موسعاً للعاملين في الحقل الإعلامي بمحافظة صعدة .

ناقش اللقاء بحضور وكلاء المحافظة، يحيى الحمران ومحمد كعيبة وعباس عامر وعدد من مديري المكتب التنفيذي، أهمية الإعلام كسلاح وسبل التعامل معه بشكل استراتيجي في مواجهة الأعداء .

واستعرض وزير الإعلام عدداً من محطات النشاط الإعلامي في الفترات السابقة التي انعدمت فيها الوسيلة الإعلامية بكل مقوماتها، منوها بما تحقق اليوم بفضل الله تعالى ونجاح ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر .

وأشار إلى أن المحافظة مليئة بالأحداث والذكريات المهمة التي من المهم التحدث عنها وإبرازها لشحذ الهمم والتزود بالطاقات الإيجابية وصولاً للتحرك الجاد والفاعل ، مشيداً بدور الإعلاميين في المراحل السابقة رغم الصعوبات والمعوقات .

وشدد على ضرورة توحيد الجهود لدى كل الإعلاميين بالمحافظة سواء العاملين الرسميين أو المجتمع و رواد التواصل الاجتماعي والابتعاد عن حالة الشتات والتأثر السلبي بدعايات مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل مع ذلك ببصيرة ووعي.

من جانبه نوه الوكيل الحمران بالعمل الإعلامي بالمحافظة والجهود المبذولة من كافة الإعلاميين ، مؤكداً أن ما يحتاجه العمل الإعلامي هو تكاتف كل الجهات والعمل ضمن رؤية إعلامية موحدة توصل مظلومية الشعب اليمني إلى العالم وتسد الثغرات أمام الهجمات الإعلامية للأعداء .

ولفت إلى أهمية الاستفادة من موجهات قائد الثورة للتعامل مع الحرب الإعلامية التي يشنها تحالف العدوان والتصدي لها بحكمة وتفنيد مزاعمهم التضليلية بالحقيقة والبرهان.

وقد إُثري اللقاء بمداخلات لعدد من الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا خلالها استشعار القصور في العمل الإعلامي والسعي الدائم للارتقاء بالعمل وفق الإمكانات المتاحة، مؤكدين أهمية تفاعل الجهات الرسمية مع الإعلاميين والتوضيح لما يحتاج لتوضيح ضمن موجهات واضحة .

وقد خرج الاجتماع بتشكيل لجنة لمتابعة إعداد رؤية متكاملة عن العمل والرفع بها للوزارة لإقرارها ومساندة العمل بها .

قد يعجبك ايضا