أبناء مذيخرة بإب يحيون ذكرى عاشوراء بفعالية جماهيرية

الثورة نت|

نُظمت اليوم في مديرية مذيخرة بمحافظة إب، فعالية جماهيرية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام في عاشوراء بمنطقة كربلاء.

وعبر وكيل المحافظة حارث المليكي عن بالغ الأسى والحزن لهذه الفاجعة التي أصابت الأمة في استشهاد سبط رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله الإمام الحسين بن علي عليه السلام .. مؤكدا أن الإمام الحسين الذي سار على درب جده رسول الله ووالده الإمام علي، قدم روحه فداءً لهذا الدرب.

وأستنكر الاعتداءات المتكررة المتمثلة في إحراق القرآن الكريم في السويد بصورة حاقدة ودون تحرك من قبل السلطات السويدية التي اثبتت عداءها للإسلام والمسلمين .. داعيا الشعوب الإسلامية إلى الخروج بمظاهرات ومسيرات احتجاجية ضد هذا الإجرام السويدي الممنهج .

وخلال الفعالية بحضور مدير المديرية ميسرة النهاري شدد مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد ومدير أمن المديرية العقيد صخر حمزة على ضرورة أن يستلهم الشعب اليمني انصع الدروس والعبر من حياة وجهاد الإمام الحسين ضد الباطل وقوى الشر .

بدوره أشار عبدالوهاب الجبري في كلمة الوجاهات والشخصيات الإجتماعية بالمديرية، إلى أن الشعب اليمني اليوم يمضي على درب الثورة الحسينية في مواجهة قوى العدوان والطغيان العالمي.

قد يعجبك ايضا