المداني والنقيب يدشنان مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين بشعوب

الثورة نت|

دشن وكيل أول امانة العاصمة خالد المداني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب، اليوم، مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين بمدارس مديرية شعوب.

وخلال تدشين المشروع الذي تنفذه الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة، أكد المداني، أن الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم، يعد واجبً على الجميع وفاءً وعرفاناً بالتضحيات التي قدموها في الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان.

وأشاد بجهود هيئتي الشهداء والزكاة ومشاريعها وأنشطتها للاهتمام والرعاية بأبناء وأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم في مختلف المجالات ومنها التعليم، وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم.

وفي التوزيع الذي حضره وكيل الأمانة يحيى جميل ومدير البحوث والتدريب بالأمانة عبدالله الكول، أوضح مدير فرع الهيئة رعاية أسر الشهداء بالأمانة جحاف جحاف، أنه سيتم توزيع 800 حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين بكافة مدارس مديرية شعوب كمرحلة أولى.

وأشار إلى أن مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف أكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة من أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بجميع مدارس مديريات أمانة العاصمة.. مثمناً جهود ادارة مدرسة الولاء الأهلية لاستيعابها 130 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء.

فيما لفت مدير المديرية احمد الصماط ومدير فرع الهيئة بالمديرية يحيى درويش، إلى اهتمام السلطة المحلية وهيئة رعاية أسر الشهداء بالتعاون مع هيئة الزكاة، بأسر وذوي الشهداء من خلال المشاريع التي تنفذها ومنها توزيع الحقيبة المدرسية.

وأكدا أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم ورعاية أسر الشهداء والمفقودين بصورة مستمرة، وتوفير احتياجاتهم في مختلف الجوانب كأقل ما يمكن تقديمه لهم.

تخلل التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلي بشعوب محمد الحضرمي ومدير المنطقة التعليمة أمين صلاح، فقرات إنشاديه وشعرية، وتسليم درع من هيئة رعاية أسر الشهداء لإدارة مدرسة الولاء تقديرا لجهودها واستيعابها لـ130 طالبا وطالبة من أبناء الشهداء.

قد يعجبك ايضا