وزارة التربية تعلن نتائج القبول والمفاضلة بثانوية المداني للمتفوقين بحجة

الثورة نت|

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم في مؤتمر صحفي نتيجة اختبار القبول والمفاضلة بثانوية الشهيد طه المداني للمتفوقين في محافظة حجة للعام الدراسي 1445هـ.

وفي المؤتمر، اعتبر وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي بحضور المحافظ هلال الصوفي الطلاب المتفوقين الأداة الفاعلة للإبداع والابتكار في شتى مجالات التنمية .. مباركاً للمحافظة حصولها على خمسة من أوائل الجمهورية منهم ثلاثة من ثانوية المداني للمتفوقين.

وأكد حرص الوزارة على تقديم الدعم اللازم للمتفوقين والاهتمام بهم لتمكينهم من تحقيق الدور المعول عليهم في عملية البناء والتنمية .

وتطرق وزير التربية إلى آثار العدوان على العملية التعليمية والتحديات التي أفرزتها منذ ثمانية سنوات، منها توقف المرتبات وندرة الكتاب المدرسي.. مؤكدا اهتمام الوزارة بإنجاح التعليم والطلاب المتفوقين.

وفي المؤتمر الذي حضره وكيلا وزارة التربية زياد الرفيق وعلي الدولة بارك وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي للطلاب بالنجاح في اختبارات القبول.

واستعرض الخطوات التي تم اتخاذها لإنشاء ثانوية المداني للمتفوقين.. مؤكدا ضرورة تكامل الجهود والعمل بروح الفريق لدعمها وتحقيق الأهداف المنشودة منها في تجويد العملية التعليمية في المحافظة.

من جانبه أوضح مدير ثانوية المداني للمتفوقين نبيل الحجاجي، أن عدد المتقدمين للثانوية 102 طالب وخاض الاختبارات 99 وتم قبول 91 طالبا.

حضر المؤتمر الصحفي مديرا امن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة ومكتب التربية علي القطيب ورئيس فرع هيئة رفع المظالم القاضي عبدالمجيد شرف الدين ومدير المدينة عصام الوزان.

قد يعجبك ايضا