وزير التربية يتفقد سير العملية التعليمية في جزيرة كمران

الثورة نت/ يحيى كرد

تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري سير العملية التعليمية بمديرية جزيرة كمران بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع الوزير الحوثي والوكيل البشري إلى شرح من قيادات وكوادر التربية بجزيرة كمران عن سير العملية التعليمية بالمديرية والتحديات التي تواجه التعليم بالجزيرة. منوهين إلى الحلول والمعالجات لتجاوز هذه الصعوبات.

وأشاد وزير التربية و التعليم يحيى الحوثي بصمود وثبات القيادات والكوادر التربوية بالجزيرة رغم الأوضاع الراهنة التي يمر الوطن جراء العدوان والحصار. مؤكداً على أن قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني تولي العملية التعليمية اهتمام كبير، لبناء جيل مسلح بالعلم والمعرفة.

ووجه وزير التربية والتعليم بصرف حوافز مالية للإداريين التربويين بجزيرة كمران بصورة استثنائية، كما وجه بتوفير حافلة لنقل طلاب مدارس الجزيرة و إعادة إعمار مدرسة الصياد التي دمرها قصف العدوان.

بدوره أشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري بجهود قيادات ومعلمي مديرية جزيرة كمران في مواصلة العملية التعليمية بالرغم من التحديات والصعاب التي تواجهها العملية التعليمية جراء العدوان والحصار.. مؤكداً أن على قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كافة الدعم لاستمرار العملية التعليمية بجزيرة كمران والمحافظة .

مثمناً توجيهات وزير التربية بصرف حوافز مالية للإداريين التربويين وتوفير حافلة لنقل طلاب مدارس الجزيرة وإعادة بناء مدرسة الصياد بالجزيرة.

رافقه خلال الزيارة وكيل الوزارة لقطاع التعليم عبدالله النعمي ووكيل الوزارة رئيس المكتب الفني زياد الرفيق ووكيل الوزارة المساعد علي الدول

قد يعجبك ايضا