فعالية خطابية بذكرى عاشوراء في مديرية الدريهمي بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت  السلطة المحلية بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى عاشوراء وتحت شعار ” احب الله من احب حسينا”

وخلال الفعالية أكد مدير عام المديرية محمد عبدالله الموساي على اهمية إحياء هذه الذكرى في ظل ما يتعرض الشعب اليمني من عدوان وحصار بهدف تعزيز معاني التضحية والعمل على التحويل من الضعف الى القوة والمضي على درب أعلام الامة.

مشيرا الى أن يوم عاشوراء يحمل الكثير من الدلالات والدروس والعبر من تضحيات الامام الحسين التي يجب علينا تدبرها والاستفادة منها في إحياء الامة.

من جانبها أشارا مدير مكتب الإرشاد علي عيسي ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله قاضي إلى أهمية إحياء ذكرى عاشوراء لاستذكار واستلهام الدروس من التضحيات التي قدمها الامام الحسين في مواجهة الظلم في سبيل إنقاذ الامة وإعادة جادة الحق.

وأكدا  أهمية عودة الامة الى المسار الاسلامي الصحيح والاقتداء بأعلامها الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل مقاومة الظلم ونصره المستضعفين في مواجهة العدوان والظلم الذي تتعرض له بلادنا.

تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية قصيده شعريه للشاعر محمد البجلي.

قد يعجبك ايضا