وقفة في ريمة تنديداً بجريمة إحراق المصحف الشريف في السويد

الثورة نت|

نُظم بمركز محافظة ريمة اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة تكرار حرق المصحف الشريف في السويد .

وأدان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، ومدراء المكاتب التنفيذية، هذا العمل المشين والاستفزازي الذي أقدم عليه متطرفين بإحراق نسخة من القرآن الكريم.

واكدوا أن هذه الأعمال الاستفزازية و الممنهجة التي تهدف إلى الإساءة بالدين والإسلام يقف خلفها اللوبي الصهيون والتي يجب التصدي لها بقوة وحزم .. محملين دولة السويد عواقب هذه الجريمة ومحاسبة كل من يتمادى وتسول له نفسة المساس بكتاب الله والمقدسات الإسلامية.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن حرق القرآن الكريم في السويد يكشف الانحطاط والتبعية للعدو الصهيوني ومدى القبح الإجرامي التي يمارسها جماعات متطرفة من الدول العربية التي تسيء لكتاب والله ورسول والمقدسات الإسلامية.

وحمّل البيان حكومة السويد تبعات هذه الجريمة وعليها تقديم اعتذار رسمي للمسلمين ومحاسبة من أقدموا على هذه الجريمة النكراء.

ودعا البيان الدول العربية والشعوب الإسلامية إلى الخروج في مسيرات وتظاهرات انتصارا لدين الله وكتابه وأنبيائه واتخاذ مواقف حازمة تجاه الإساءات المتكررة للمقدسات.. كما دعا إلى مقاطعة السويد وطرد سفرائها من البلدان الإسلامية.

 

قد يعجبك ايضا