استعراض تحديات تحصيل الموارد المالية في اجتماع بالحديدة 

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع  بمحافظة الحديدة، اليوم، التحديات التي تواجه عملية تحصيل الموارد المالية بمختلف المكاتب الإيرادية وسبل معالجتها..

وتطرق الاجتماع الذي حضره عضو مجلس النواب علي هبة ووكيلا وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي والمحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري ومدير عام تنمية الموارد المالية بالمحافظة عبدالناصر الشريف، تقارير أداء الإدارة العامة لتنمية الموارد المالية.

كما تناول الاجتماع مؤشرات التحصيل للعام الهجري المنصرم 1444ھ، ونقاط القوة والضعف في تنمية الموارد المالية وأسباب تراجع  تحصيل الإيرادات في عدد من المكاتب الإيرادية والمقترحات لتلافي القصور والأخطاء .

كما ناقش الاجتماع  مصفوفة من المعالجات والحلول  والتصورات لمساندة لجهود الإدارة العامة لتنمية الموارد المالية وآليات تذليل مهام مندوبيها في المكاتب والفرق التابعة لها في الميدان وتعزيز التعاون و التنسيق مع القيادات والجهات ذات العلاقة .

وخلال  الاجتماع، أشار وكيل المحافظة  النهاري، إلى أن قيادة السلطة  بالمحافظة ستعمل على معالجة التحديات والصعوبات  التي تواجه سير تحصيل الموارد المالية ولن تتهاون تجاه أي تقصير او اختلالات، موجها إدارة تنمية الموارد بإعداد خطة للنزول ميدانية  لمعاينة الإشكاليات على أرض  الواقع وإيجاد حلول لها.

حضر الاجتماع نائب مدير الموارد المالية بالمحافظة أحمد الشهاري ومديرا إدارة رقابة الموارد رياض الحمادي وإدارة الموارد المشتركة إبراهيم عييد.

قد يعجبك ايضا