وزير حقوق الإنسان يلتقي ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان

الثورة نت|

التقى وزير حقوق الإنسان علي حسين الديلمي اليوم بصنعاء، ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان انشراح احمد.

بحث اللقاء بحضور وكيل الوزارة على تيسير و مديرة إدارة المرأة منى السقاف ومنسق تدريبات كتلة حماية المرأة سيف نعيم، أوجه التعاون بين الوزارة و الصندوق خاصة في مجال حقوق المرأة و الطفل .

و استعرض اللقاء، المشاريع و البرامج و الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية في مجال حقوق المرأة و الطفل بالتعاون و التنسيق و الشراكة بين الوزارة و الصندوق وآليات العمل الحقوقي والبرامج المشتركة مع كتلة حماية المرأة وتثبيت المرتكزات الأساسية في مجال حقوق الإنسان.

و في اللقاء أكد وزير حقوق الإنسان علي الديلمي أهمية التعاون و الشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان في مجال حقوق الإنسان عامة و حقوق المرأة و الطفل بصورة خاصة.

وأشار إلى أهمية العمل و التعاون بحسب الأولويات و الاحتياجات الضرورية و العمل على تحقيق الأهداف بما يخدم حقوق الإنسان، خاصة في مجال المرأة و الطفل وحمايتهم.

ولفت الوزير الديلمي إلى المشاريع و الأنشطة و البرامج التي نفذتها الوزارة خلال الفترة الماضية في مجال حقوق المرأة والطفل وصولا لتحقيق الحماية و العدالة لهم .

من جانبها أكدت ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان انشراح احمد، استعداد الصندوق للتعاون مع الوزارة ومساندة جهودها خدمة للمرأة و الطفل.

وأشارت إلى أهمية تعزيز أوجه الشراكة والتعاون مستقبلا بين الوزارة والصندوق.

قد يعجبك ايضا