اجتماع بحجة يناقش آلية تنفيذ المشاريع الممولة من البرنامج الإنمائي

الثورة نت|

ناقش اجتماع بحجة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، آلية تنفيذ المشاريع الممولة من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة “مشروع سيري” عبر شركائها المحليين “المؤسسة الوطنية للتنمية ومنظمة عبس التنموية”.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة محمد القاضي، وعادل فرحان والمنسق التقني للمشروع سيلكي هولاند، استعرض مديرا مكتب التخطيط والتنمية في المحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي علان فضائل، المشاريع التي سيتم تنفيذها في مجالات الطرق والصحة والتربية والمياه بمركز المحافظة ومديريات نجرة والمحابشة وعبس ومستبأ.

وتطرقا إلى الصعوبات والتحديات التي يتم مواجهتها والسبل الكفيلة بمعالجتها، وأكدا أهمية توسيع دائرة تدخلات شركاء العمل الإنساني بالمحافظة لتشمل مديريات أخرى والعمل على تعزيز المناصرة بما يتناسب مع احتياجات الأسر المستهدفة في المحافظة.

وفي الاجتماع أكد أمين عام محلي حجة، حاجة المحافظة للمشاريع الخدمية المختلفة وفي مختلف مديرياتها كون المحافظة من أكثر المحافظات تضرراً .. مشدداً على ضرورة تنفيذ المشاريع وفق الخطط المرسومة وبإشراف المجالس المحلية.

ولفت إلى أهمية تنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة لضمان استدامتها ومساهمتها في تحسين الخدمات في المديريات المستهدفة والتنسيق مع المجالس المحلية وإشراك المكاتب التنفيذية في الإشراف والمتابعة.

من جانبهم أشاد منسقو المشروع بتعاون قيادة المحافظة والمكاتب ذات العلاقة والمجالس المحلية في تسهيل تنفيذ المشاريع.

حضر الاجتماع مدراء المديريات المستهدفة والمكاتب ذات العلاقة والمنسقون الوطني والميداني والأمني للمشروع وممثلو منظمة عبس والمؤسسة الوطنية.

قد يعجبك ايضا