تدشين العام الدراسي 1445هـ في مدارس أمانة العاصمة

الثورة نت|

دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب اليوم، الفصل الدراسي الأول للعام 1445هـ.

وفي التدشين اطلع النقيب ومعه مدير مديرية شعوب أحمد الصماط ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالرحمن الفصيح، على مستوى اقبال الطلاب والطالبات بمدارس قتيبة، و14 أكتوبر وحسان بن ثابت وعمر بن عبدالعزيز بشعوب.

وأشاد بمستوى حضور الكادر التربوي والتعليمي وإقبال الطلاب والطالبات بمختلف المدارس في اليوم الأول من العام الدراسي.. حاثاً مكتب التربية والتعليم على سرعة استكمال ما تبقى من الكتاب المدرسي وتغطية بعض المدارس من الكراسي الدراسية.

وأكد أهمية تضافر الجهود لإنجاح العام الدراسي الجديد والاهتمام بالمعلمين وتجويد العملية التعليمية وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها سيما في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالسلام الغولي، على سير العملية التعليمة في يومها الأول بعدد من المدارس للطلاب والطالبات.

واستمعوا من مديري المدارس إلى شرح حول مستوى الإقبال على التسجيل والالتحاق بالتعليم، ومستوى انضباط الكادر التعليمي، وكذا الاستعدادات التي قامت بها إدارات المدارس في استقبال وتسجيل الطلاب والطالبات وتوفير المعلمين والكتب الدراسية.

وأكد الحنبصي وراكان، أن تدشين العام الدراسي الجديد والإقبال الكبير للطلاب والطالبات على الالتحاق بالمدارس، رسالة لقوى العدوان باستمرار العملية التعليمية رغم كل التحديات.

كما دشن مديرا مديريتي الوحدة سامي حميد والصافية صالح الميسري ونائبا مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالله الوزير وحميد قطران وأمين محلي مديرية آزال عادل الشعثمي وقيادات العام الدراسي 1445هـ.

و أشادوا بمستوى حضور وإقبال الطلاب والطالبات واهتمام الكادر التربوي والتعليمي .. مؤكدين ان الجبهة التربوية من أهم الجبهات التي أفشلت مخططات العدوان طيلة السنوات الماضية.

وأكدوا دعم الجانبين الرسمي والمجتمعي للقطاع التربوي والمعلمين لضمان استمرار التعليم وبناء الأجيال.

قد يعجبك ايضا