تدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري, اليوم السبت ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون الخدمات محمد حليصي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر العام الدراسي الجديد لعام 1445.

واطلع البشري على سير أول أيام العام الدراسي الجديد بمدرسة علي عبد المغني بمديرية الحالي، ومدرسة والزبيري بالميناء، ومدرسة الصباح بمديرية الحوك . وأشاد بتفاعل وحضور المعلمين والإداريين والطلاب من اول يوم دراسي الأمر الذي يعكس مستوى الوعي المسؤولية الذين وصلوا عليها.

ومؤكدا أهمية تدشين العام الدراسي الجديد، الذي يعد انتصارا كبيرا لقيادة وكوادر ومعلمي التربية، وطلاب المحافظة في ظل العدوان والحصار الذي يتعرض له الوطن منذ ثمان سنوات.

داعيا إلى قيادات ومعلمي التربية إلى تلافي أخطاء وقصور العام الدراسي الماضي والعمل على تعزيز وتجويد العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد بما يسهم في تحقيق الأهداف التعليمية بتخريج جيل جديد مسلح بالعلم والإيمان والمعرفة.. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كافة أنواع الدعم والتعاون مع مكتب التربية من أجل نجاح . العام الدراسي الجديد..

فيما أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر أن عدد الطلاب الذين سيلتحقون بالتعليم بالمحافظة ومديرياتها أكثر من 750  ألف طالب وطالبة موزعين على ألف و800 مدرسة  التعليم الثانوي . مشيرا الى انه حضر منهم في أول يوم دراسي 85 في المائة. وبين بحر الى أن مكتب التربية بالمحافظة استكمل كافة التجهيزات والترتيبات لاستقبال العام الدراسي الجديد على مستوى كل مديرية بالمحافظة..

حضر التدشين نائب مكتب التربية محمود الوشلي، وامين محلي الميناء حسن رسمي. وأمين محلي الحالي صالح الحرازي ، ومدير تربية الميناء إبراهيم عييد ومدير تربية الحالي حسن وهبان.

قد يعجبك ايضا