اجتماع في إب يناقش سير العمل بفرع هيئة تنظيم النقل البري بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم، برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي، سير العمل بفرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة الدكتور أحمد مياس، ومديري الإدارات بالمكتب وفروعه بالمديريات، الخطة التطويرية للعام 1445 هـ لتحسين مستوى الأداء المالي والإداري.

وتطرق إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل، وآليات تحصيل وتنمية الإيرادات، وتفعيل الأداء، بما يكفل إنهاء الاختلالات والازدواج الوظيفي.

وأكد الوكيل المليكي دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية لجهود فرع هيئة النقل بما يمكنه من أداء المهام المنوطة به ..مشدداً على ضرورة التنسيق مع الأجهزة المعنية لتجاوز الصعوبات التي تعيق سير العمل.

وأشاد بمستوى الأداء والتطور الملموس لفرع الهيئة بالمحافظة ..حاثا الجميع على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بنشاط قطاع النقل البري.

فيما استعرض مدير عام فرع الهيئة بالمحافظة، نشاط الإدارات المختلفة، والمهام المنجزة وقيد التنفيذ فيما يخص تنظيم خطوط ومسارات النقل البري بمركز المحافظة والمديريات.

وتطرق إلى آلية الرقابة على مستوى التحصيل والتوريد للموارد المالية وفق اللوائح القانونية وتحقيق الانضباط الوظيفي ..مثمنا دعم وجهود قيادة المحافظة ورئاسة الهيئة في تذليل الصعوبات وتسهيل عمل الفرع وأنشطته الميدانية.

وفي الختام تم تكريم الموظفين المبرزين من مختلف الإدارات والأقسام بمكتب هيئة النقل بالمحافظة وفروعه في المديريات بالشهادات التقديرية.

قد يعجبك ايضا