مناقشة مستوى الأداء بفرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي ادريس، مستوى الاداء والخدمات وتحصيل الايرادات بفرع المؤسسة المحلية والصرف الصحي بمدينة البيضاء.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي وضم موظفي وكوادر الفرع، تقرير مدير فرع المؤسسة المهندس نجيب كامل حول سير الأداء ونسبة انجاز المهام و أنشطة فرع المؤسسة خلال النصف الأول من العام الجاري والصعوبات وسبل معالجتها.

وتطرق التقرير إلى مشروع مجاري الصرف الصحي بحارة الشرية بكلفة ثلاثة ملايين دولار بتمويل الحكومة الهولندية ونسبة الإنجاز فيه.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، أهمية تعزيز أداء فرع المؤسسة، بما يسهم في تقديم خدمات المياه وتلبية احتياجات المواطنين.. مشدداً على ضرورة الانضباط الوظيفي لتسهيل تقديم خدمات المياه للمشتركين ومعالجة كافة الإشكاليات القائمة.

ولفت إلى أن مشروع مياه مدينة البيضاء يمثل نقلة نوعية في تحسين الخدمات وعامل استقرار لسكان المدينة الأمر الذي يستدعي تكامل الجهود لإدارته بالشكل المطلوب..

وحث المحافظ إدريس، على مضاعفة الجهود في تحصيل الإيرادات ومتابعة المديونية وتشكيل لجنة لمتابعة ذلك والإشراف على سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها.. مثمنا جهود فرع المؤسسة في إعادة تأهيل شبكة المياه وال

 

قد يعجبك ايضا