رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى الهجرة النبوية

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس السياسي، بذكرى الهجرة النبوية وحلول العام الهجري الجديد 1445 هـ.

وتوجه رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب، والأمانة العامة، بهذه المناسبة الدينية، إلى أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وأبطال القوات المسلحة والأمن والمرابطين في مواقع العزة والكرامة .. داعياً المولى عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركات على الجميع.

ولفت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر الحية من السيرة النبوية العطرة للهجرة الشريفة للحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وآله سلم في مواجهة كافة المؤامرات المحدقة بالوطن والأمة والتي تتطلب المزيد من اليقظة والوعي والحذر والإرادة والعزيمة والصبر والثبات على المواقف والمبادئ في التصدي لها وتفويت الفرص على أعداء الوطن والأمة العربية والإسلامية.

وحث رئيس مجلس النواب، الجميع على التمسك بالثوابت والقيم والمبادئ السمحة التي أرسى مداميكها الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام وترسيخ تلك المبادئ والقيم العظيمة في واقع حياة أبناء الأمة وتعاملاتهم .. راجيا من المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على اليمن، وقد اكتمل النصر وعم الرخاء و السلام ربوع الوطن.

 

قد يعجبك ايضا