كفى نهشاً لتعز

فهمي اليوسفي

 

 

شد انتباهي ما تناولته ماكينات إعلام قوى العدوان عن إتصال المرتزق العليمي بزميله المرتزق نبيل شمشام -محافظ مرتزق، وهو غير محافظ حتى على كرامته، تناولت تلك الماكينات التابعة لهم ان هذا المرتزق العليمي يشيد بصمود أبناء هذه المحافظة في مواجهة من أسماهم المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران على حد ما ورد في إعلامهم وهو يدرك في قرارة نفسه ان السواد الأعظم من أبنائها ليسوا مع العدوان بما في ذلك معظم سكان المديريات الخاضعة لسيطرة تلك القوى العدوانية .
المرتزق العليمي يقصد بتلك الإشادة شريحة معينة وهم بلاطجة من مدمني المخدرات ومجرمي القتل والنهب والاغتصاب بمن فيهم الدواعش، لأنه من هذا الوسط، بغض النظر عن الكرفته التي يرتديها .
عندما يشيد إبن العيلوم بدور هذه الشريحة على حد تعبيره (بصمودها في مواجهة المليشيات الانقلابية ووو الخ) أي يقصد البلاطجة هو ناتج عن ارث تاريخي ثوري لأبناء هذه المحافظة لكن ربما كان خارج التغطية ولأن عيار البيك قد زاد عن حده.
لو توقفنا أمام كل ما تمت الإشارة اليه سلفا ولمن يريد أن يفهم المسلمات الثورية وتجارب الثورات عالميا من الماضي للحاضر والمتمثلة في الآتي:
1 – ان من يحمل فكرا ووعيا ثوريا تجده يحمل مشروعا ثوريا وسلوكا ثوريا ويعتبر الخط الثوري منهجا لإنقاذ أمة.
2 – إن من يعتبر ذاته ثائرا ينبغي أن يكون طاهرا من الفساد ويحمل قضية ثورية أي ان الثائر لا يكون تاريخه السياسي إفساديا ولصوصيا كرشاد العليمي ومن ينضم ويدعم المشروع الثوري يكون غير ملوث بتلك الصفات الإفسادية واللصوصية وغير ملوث أيضا بالعمالة والارتزاق . وهنا المفارقات حين يتحدث هذا المرتزق عن الثورة والتاريخ الثوري لهذه المحافظة وهو من أكابر الفاسدين واللصوص أي ممن سلخوا اليمن من الوريد للوريد . فمن حق الجميع ان يقولوا لكل المرتزقة وهو منهم، من أين لك هذا؟ ومن أين اكتسبت هذه الثروات والأرصدة بكل بنوك العالم بعد ان كنت لا تملك شيئاً قبل ان تصبح وزيرا ما قبل ٢٠١٤م؟ وهنا ينبغي ان يدرك بأن ثورة ٢١ -ضد الفساد والاستبداد والاستعباد والعمالة والارتزاق .. وليست العكس .
3 – من صفات الثائر ان لا يكون قد فرط بسيادة بلده، وهنا العجب عندما يتحدث عن الدور التاريخي لتعز في ثورات الماضي وهو من الصف الذي شارك بالتفريط في سيادة اليمن بدءاً من دوره في لجنة ترسيم الحدود والتنازل عن الأراضي التاريخية لليمن ضمنها الأراضي التي اعترفت بها بريطانيا باتفاقية الاستقلال عام ٦٧م وكذا الأراضي المشمولة باتفاقية الطائف واليوم لازالت حليمة على عادتها القديمة لان الخيانة والعمالة والارتزاق تجري بدورته الدموية، والتي على ضوء تلك الخيانة للوطن أي عندما كان مديرا لأمن محافظة تعز كان
قد حصل على مكافأة مقابل صفقة الحدود حين تم استقطابه من نائف ابن عبدالعزيز ليصبح هذا المرتزق وزيرا للداخلية في عهد الصريع عفاش أي بعد تلك الصفقة . فاصبح النفط الذي تنهبه السعودية فقط من أراضي شروره والوديعة يصل إلى مليون وسبعمائة وخمسون الف برميل يوميا . وهذا بفضل عمالة العليمي للكيان السعودي . إذاً هو يتحدث عن الثورة بشكل مشوه ولم يتحدث عن تلك الثروة السيادية لليمن التي ينهبها كيان سعود، لكن اخزاه الله وبدلا عن هذا كان عليه ان يتذكر الدور التاريخي العظيم للكثير من القيادات الثورية لأبناء هذه المحافظة منهم الشهيد العظيم والقائد الثوري والمفكر الأممي عبدالفتاح إسماعيل سلام الله عليه الذي نسجت مخيلته الإبداعية عبارات ثورية دونتها سجلات التاريخ حين قال السعودية هي العدو التاريخي لليمن، ورفض التفريط بسيادة اليمن. وحين قال: وطن لا نحميه لا نستحقه . ولم يقل شكرا سلمان، لأن فتاح لم يكن رخيصا ولم يذهب لمستودع العمالة والارتزاق بل كان الكيان السعودي يحلم ان يبتسم له إبتسامة فقط، لأن فتاح كان ثائرا عظيما حتى العظم ووطنيا من القاع حتى النخاع لأنه تسلح بوعي ثوري وحمل مشروعاً ثوريا إنقاذيا لليمن. واليوم ثورة، ٢١ سبتمبر تعيد الاعتبار لتلك القيادات الثورية العظيمة لأبناء محافظة تعز .
على هذا الأساس نقول للمرتزق إبن عيلوم نحن ندرك بقية المخطط الاستهدافي ضد تعز الذي يجري تنفيذه من قبله ومن على شاكلته كعبدالكريم شيبان ودواعش الإصلاح وخفافيش المرتزق طارق عفاش ضد تعز لصالح إسرائيل والغرب وكيان سعود.. لكننا ننصح هذا المرتزق ومن معه ان يلتفتوا جميعا لما قاله، الشاعر الراحل عبدالله البردوني ساخرا ليفهموا معنى الثورة، حين قال:
أمير النفط نحن يداك ونحن أحد أنيابك
ونحن القادة العطشى إلى فضلات أكوابك
ومسؤولون في (صنعا) وفرّاشون في بابك
ومن دمنا إلى دمنا تموقع جيش إرهابك
لقد جئنا نجرّ الشعب في أعتاب أعتابك
ونأتي كلما تهوى نمسح نعل حجابك
نعم يا سيد الأذناب أنا خير أذنابك
فظيع جهل ما يجري وأفظع منه أن تدري (رحمة الله على شاعرنا الراحل عبدالله البردوني . فيحق لنا ان نفخر بهذا الشاعر الذي تجسد فيه السلوك الثوري والوطني ونبذ العمالة والارتزاق .
4 – من المعروف ان دستور اليمن قد حدد الشروط لمن يشغلون المناصب العليا ومن ضمنها أن لا يكون يحمل جنسية غير يمنية والعليمي بعد أن كان في لجنة الحدود منحه كيان سعود جنسية العمالة مع أولاده خلال تلك الفترة ثم تعينه عبرهم وزيرا للداخلية، إضافة لإدخاله عضوية أكاديمية نائف للعلوم البوليسية الاستخباراتية.
وهذا يجعلنا نقول: بعد ان منح الكيان السعودي تلك الجنسية لهذا المرتزق اصبح وزيرا للداخلية، فهل اصبح اليوم ثائرا على الطريقة السعوإمريكية، أو السعوصهيونية ؟
2 – إشادة هذا المرتزق بمن يقصدهم شريحة صغيرة في محافظة تعز وتحديدا . دواعش ولصوص ومدمني المخدرات والقتلة والمنحرفين فهل هؤلاء يعتبرهم ثواراً.. لكن لا نلومه زاد عيار البيك فجعله خارج التغطية حتى اصبح لا يفرق بين الثروة التي اكتسبها بفساده وعمالته وبين ثورة ضد الفساد، لأن هذا المرتزق هو من هذا الوسط (البلاطجة والفاسدين واللصوص) مع الأخذ بعين الاعتبار ان الفرق بينه وبينهم انه يرتدي ملابس رسمية إفرنجية .
6 – حين أشار حد تعبيره قضية تعز ويعرج بقوله محاصرة. وعين العقل تشهد من أي جهة تعز محاصرة، أليست سواحل هذه المحافظة من المخا لباب المندب هي خاضعة لسيطرة قوى العدوان؟ أليست طرق تعز مفتوحة إلى عدن؟ أليس المرتزق طارق عفاش هو من يتحكم بالشريط الساحلي لتعز وبمشاركة كوكتيل البلاطجة واللصوص والدواعش والمنحرفين.؟
أليست نسبة الجريمة اليومية بهذه المحافظة في تنام متصاعد وتحديدا في المديريات الخاضعة لسيطرة قوى العدوان ؟ بينما نسبة الجريمة في المديريات الخاضعة لسيطرة صنعاء قوى ٢١ سبتمبر صفر؟ وهذا فخر لصنعاء وللقوى الثورية عيار ٢١ سبتمبر ..
إذاً على أبناء هذه المحافظة التي اعتبرها مسقط رأسي أن يدركوا أن المرتزق العليمي بفساده وعمالته هو المستفيد الأول من استمرارية استهلاك القوة البشرية لأبناء هذه المحافظة خصوصا الشباب الذين يتم الزج بهم في مشاريع العمالة والارتزاق مقابل صفقات مالية يحصدها العليمي ومن معه من مرتزقة العدوان . وهو ذاته على رأس من يعطلون أي اتفاق فتح الطرقات، إذاً ننصح ونناشد أبناء هذه المحافظة بأن عليهم ان يعيدوا تعز لموقعها الحقيقي كما كانت تاريخا محافظة مدنية تنبذ الفساد وثقافة العمالة والتدعيش، لأن ذلك جزء من الواجب الثوري والإيماني والوطني والإنساني . ونصارح الجميع ان العليمي ونبيل شمشام وغيرهم من المرتزقة لا يمثلون هذه المحافظة بل يمثلون طابور العمالة والارتزاق، وأنا اعرف المرتزق إبن عيلوم شخصيا. فهو مبتذل ورخيص .. كما ننصح أيضا قوى ٢١ أيلول بأن الوقت حان لتحرير بقية المديريات الخاضعة لسيطرة قوى العدوان. لأن الصبر نفد .
وكفى نهشا لتعز يا مرتزقة العدوان ودواعش الشيطان.. واطلقوا الصرخة: الله أكبر الموت لأمريكا والموت لإسرائيل. اللعنة على اليهود .النصر للإسلام .

قد يعجبك ايضا