تدشين توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في رداع بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن اليوم بمدينة رداع بمحافظة البيضاء توزيع وصرف المساعدات الغذائية الدورة الرابعة للأسر النازحة والاشد فقرا والتي تنفذها المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية لعدد أربعه الف ومائة واربعه وثلاثون مستفيد بالمدينة..

وفي التدشين، اشاد مدير عام مديرية رداع أحمد محمد العكام، بالجهود المبذولة في تنظيم آليات التوزيع للمساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والنازحة في مدينة رداع..

ونوه بجهود المؤسسة الوطنية واللجان العاملة في مراكز الصرف وحرصهم على تسليم السلة الغذائية إلى الأسر المستحقة يداً بيد..

وحث العكام، لجان التوزيع على ضرورة تحري واستيفاء بيانات المستفيدين من المساعدات وبحسب الالية التي تم اعدادها وخطة العمل ووفقا للكشوفات المعتمدة وذلك من اجل ضمان وصولها الى مستحقيها، لافتا الى ضرورة تكامل العمل وتضافر الاداء واستشعار المسؤولية الوطنية والإنسانية.. داعيا برنامج الأغذية العالمي إلى رفع سقف المساعدات لمدينة رداع، سيما في ظل تزايد أعداد الأسر النازحة والفقيرة خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار..

فيما أوضحا مدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية برداع قاسم محمد عشيش ومدير فرع المشروع المؤسسة برداع مهدي المنصوري، أن عملية الصرف تتم وفق الإجراءات المتبعة لخطة الصرف المعتمدة من المشروع وآلية برنامج الأغذية العالمي.، مثمنين دور قيادة المحافظة والمدينة وحرصهم على متابعة عملية الصرف في جميع مراكز الصرف المستهدفة وفقا للكشوفات المعتمدة وآلية منظمه.

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات بمحلي رداع فيصل الرياشي وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا