لقاء برئاسة محافظ المحويت يناقش آلية تحسين أداء القطاع الصحي

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع في المحويت برئاسة المحافظ حنين قطينة، سير اداء القطاع الصحي وآلية تحسين وتطوير الخدمات الصحية بالمحافظة والمديريات.

وفي اللقاء بحضور وكلاء المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المستشفيات والمكاتب والمرافق الصحية بالمحافظة، اشاد المحافظ قطينة بجهود قيادة وكوادر مكتب الصحة والقطاع الصحي بالمحافظة واستمرارهم في تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطنين رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية البناء الصحي وتنظيم الجهد وتحويل الاهتمام لتطوير خدمات الرعاية الطبية كأولوية هامه.. مؤكدا العمل بنظام الجودة وتصحيح الاختلالات وتحسين مستوى الأداء والخدمات.

وأكد المحافظ قطينة حرص قيادة المحافظة على دعم القطاع الصحي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمله بما يسهم في استمرار تجويد الأداء وتقديم الخدمات والرعاية الصحية والطبية للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

ولفت إلى أهمية تعزيز الانضباط الإداري والطبي وترشيد النفقات بكافة المستشفيات العامة والريفية والمرافق الصحية والذي سيسهم في تجاوز بعض الصعوبات وتجويد الخدمات الصحية.

من جانبه استعرض مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور أمين حبيش، وضع القطاع الصحي بالمحافظة الذي شهد خلال المرحلة الراهنة العديد من المشاريع التطويرية والتوسع في خدمات الرعاية الصحية والطبية والاهتمام بالجودة والمتابعة والتقييم المستمر لتحسين أداء المستشفيات والمرافق الصحية.

وأشار إلى الحرص على تطبيق نظام الجودة لكافة الأعمال والمهام الطبية والفنية والمالية في القطاع الصحي، لتطوير جودة ومستوى العمل والأداء والارتقاء بالخدمات العلاجية والطبية المقدمة للمرضى وتخفيف معاناتهم.

وأثري اللقاء، بمداخلات ونقاشات من مدراء المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة والمديريات، حول تقديم الخدمات الصحية والصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات والمشاريع المطلوبة.

قد يعجبك ايضا