جعمان والحوالي يدشنان اختبارات القبول بكلية الطب في جامعة عمران

الثورة نت|

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ورئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي، اليوم اختبارات القبول في قسم الطب البشري بكلية الطب والعلوم الصحية للعام الجامعي 1445هـ.

واطلع المحافظ ورئيس الجامعة ومعهما نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور زكريا الشعيبي على سير الاختبارات التي تقدم لها 531 طالباً وطالبة للمنافسة على50 مقعداً في النظام العام ..

واستمعوا من عميد الكلية محمد الإرياني إلى شرح حول آلية توزيع المتقدمين على اللجان المختصة في أروقة وقاعات الكلية ، مؤكداً أن تصحيح الاختبارات يتم عبر النظام الإلكتروني من خلال بنك الأسئلة والنماذج المتعددة المتاحة لكل طالب لضمان تحقيق العدالة في اختيار المتقدمين .

ولفت إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج المفاضلة فوز الانتهاء من التصحيح الإلكتروني للاختبارات.

وأكد محافظ عمران ورئيس الجامعة الحرص على تعزيز عملية التنافس بين الطلاب وتجسيد مبدأ الكفاءة كشرط للالتحاق بقسم الطب البشري، الذي يشهد إقبالا كبيرا.

واعتبرا اختبارات القبول خطوة مهمة لقياس قدرات الطلاب ومهاراتهم ومدى الكفاءة اللازمة لخوض رحلتهم الدراسية في هذا التخصص العلمي النوعي الذي يرتبط بحياة البشر والوضع الصحي عموما.

ونوه المحافظ ورئيس الجامعة بجهود كلية الطب للنهوض بالعملية التعليمية والاعتماد على المنهجية السليمة والتقنية الحديثة خصوصاً في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان استهدف المنشآت التعليمية وكل مقدرات الوطن.

حضر التدشين أمين عام الجامعة ابراهيم الاشموري ومدير عام الشؤون المالية بالجامعة أمين صلاح ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور طلال ناجي ونائبا العميد لشؤون الطلاب الدكتور عبد الله أبو صليد، وشؤون الجودة منيف عثمان.

قد يعجبك ايضا