قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات واقتحامات بالضفة والقدس المحتلتين

الثورة نت/

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات طالت عدداً من الفلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، بأن قوات العدو اعتقلت ثمانية فلسطينيين خلال مداهمات بمحافظات الضفة والقدس، فجر اليوم.

وأوضحت الوكالة أن قوات العدو اعتقلت مواطنين فلسطينيين من بيت لحم، وثلاثة من نابلس بينهم أسير محرر، ومواطن من جنين، واثنين من القدس المحتلة.

وكانت قوات العدو، قد اعتقلت الليلة الماضية مواطناً من بلدة عرابة على حاجز عسكري، واقتحمت قرى وبلدات في محافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان في المنطقة، بأن قوات العدو اعتقلت شاباً من بلدة عرابة جنوب جنين، أثناء مروره على حاجز عسكري “دوتان” المقام فوق أراضي بلدة يعبد.

وذكر الشهود، أن قوات العدو اقتحمت قرى وبلدات مسلية، عرابة، مركة وفحمة جنوب جنين، كما اقتحمت قرى جلبون، فقوعة، بيت قاد وعربونة شمال شرق المدينة، وشنت حملات تمشيط واسعة وسيّرت آلياتها في شوارع وأحياء القرى والبلدات في خطوات استفزازية.

وتواصل قوات العدو الصهيوني اقتحام المدن والبلدات والقرى الفلسطينية بشكل يومي وتعتقل وتُصيب وتقتل العشرات من المدنيين، وسط صمت عربي ودولي مريبين.

قد يعجبك ايضا