القائم بأعمال محافظ تعز يتفقد العمل في عدد من الإدارات والمراكز والنقاط الأمنية

الثورة نت|

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم سير العمل بإدارات أمن صبر الموادم ومديرية خدير، والمجمع الحكومي بمديرية خدير، ومركز شرطة مدينة الراهدة وإدارة جمرك الراهدة.

واطلع المساوى ومعه وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين ومدير أمن تعز العميد أحمد يحيى مداعس ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد ياسر مجود، على أحوال منتسبي قوات النجدة في عدد من النقاط الأمنية.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ المساوى بجاهزية وانضباط منتسبي الإدارات الأمنية بالمديريات ارتباطها بغرفة العمليات وإدارة أمن المحافظة، ما يعكس الوعي باليقظة والحس الأمني لدى منتسبي الوحدات الأمنية في المحافظة.

وحث على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات التي تواجه الأجهزة والوحدات الأمنية، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

من جهته حث مدير أمن المحافظة العميد مداعس المدراء والأفراد على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأدية واجباتهم والالتزام باللوائح الأمنية المنظمة، واستشعار الرقابة الإلهية في خدمة المواطنين وحل قضاياهم.

وأشاد بجهود إدارة أمن خدير العاملين فيها .. وقال “إن إدارة شرطة خدير تعتبر إحدى أهم الإدارات الأمنية النموذجية في المحافظة”.

كما اطلع القائم بأعمال المحافظ المساوى ومدير أمن المحافظة على سير العمل في عدد من المكاتب ذات العلاقة وغرفة العمليات المزودة بمنظومة كاميرات مرئية متطورة، وجاهزية مركز القيادة والسيطرة.

وأشاد المساوى بمستوى العمل والتجهيزات الحديثة والمتطورة التي تم إدخالها للمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مدراء المديريات وقيادات أمنية.

قد يعجبك ايضا