وزير حقوق الإنسان يتفقد سير العمل بمكتب الوزارة في صنعاء

الثورة نت|

تفقد وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، وأمين عام محلي محافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني، اليوم، سير العمل في مكتب حقوق الإنسان في المحافظة.

واستمع الديلمي والجيلاني ومعهما وكيل أول المحافظة حميد عاصم، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي, من مدير المكتب في المحافظة غالب بهلول إلى شرح حول أوضاع العمل بالمكتب، خاصة بعد استكمال كافة تجهيزاته، والصعوبات التي تواجه العمل والحلول التي تم اتخاذها لتجاوز الصعوبات، مثمناً دعم قيادة المحافظة وتعاونها في إنجاح عمل المكتب وتنفيذ مهامه المطلوبة.

وخلال الزيارة أكد الوزير الديلمي، أهمية تفعيل دور مكتب حقوق الإنسان في المحافظة والعمل على تنسيق الجهود وتعاون الجهات ذات العلاقة مع المكتب لتعزيز نشاطه الحقوقي والإنساني، وفي المقدمة حصر جرائم وأضرار العدوان، وتفعيل إدارة استقبال الشكاوى وخدمة الجمهور.

وثمن تعاون السلطة المحلية بمحافظة صنعاء وجهودها المبذولة في مساندة مكتب حقوق الإنسان وتمكينه من أداء مهامه.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة ووكيل أول المحافظة ومدير امن المحافظة، أهمية دعم المكتب في المحافظة، لأداء مهامه وتفعيل دوره الحقوقي.

وأشارا إلى تدخلات المحافظة خلال الأيام الماضية لدعم المكتب، بتقديم المساعدات للمساجين والسجون، وتوفير العيادات الصحية، وتفعيل إدارة الشكاوى بالمحافظة.

رافقهم خلال الزيارة مستشار المحافظة بندر الهيبري ومدير عام شؤون المحافظات بوزارة حقوق الإنسان وليد ردمان ونائب مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبدالله الجرموزي.

قد يعجبك ايضا