المقاومة الفلسطينية تنفذ 28 عملًا مقاومًا ضد العدو في الضفة خلال 24 ساعة

الثورة نت/

تواصلت عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الماضية، وسجلت 28 عملاً مقاوماً ضد قوات العدو ومستوطنيه.

وأفادت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء اليوم السبت، بأن مركز المعلومات الفلسطيني “معطي” وثق عملية إطلاق نار وإحراق نقطة عسكرية وإحراق كاميرات مراقبة وعمليتي إلقاء زجاجات حارقة وحالة تحطيم مركبات للمستوطنين، و16 مواجهة تخللها إلقاء حجارة.

وأطلق مقاومون فلسطينيون النار تجاه مستوطنة “عساهيل” في الخليل، واندلعت مواجهات في مخيم العروب في المدينة، تخللها إحراق نقاط عسكرية، كما اندلعت مواجهات في “باب الزاوية” و”بيت أمر”.

واندلعت أيضاً مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، تخللها إلقاء حجارة تجاه قوات العدو، كما اندلعت مواجهات في “كوبر” و “أم صفا” في رام الله، تخللها إلقاء حجارة وتصدٍ للمستوطنين.

وفي كفر قدوم في قلقيلية، اندلعت مواجهات متكررة بين قوات العدو والشبان، كما ألقى الثوار زجاجات حارقة وأحرقوا كاميرات عسكرية وتصدوا للمستوطنين في “كفر ثلث” في المدينة.

وتصدّى الثوار للمستوطنين في “سبسطية” وألقوا حجاة تجاه قوات العدو، كما اندلعت مواجهات تخللها إلقاء حجارة في “قريوت”.

وشهدت أيضاً “قراوة بني حسان” في سلفيت، و”تقوع” في بيت لحم، مواجهات وإلقاء حجارة تجاه قوات الاحتلال وتصدٍ للمستوطنين.

وخلال الفترة الممتدة ما بين 07-07-2023 حتى 13-07-2023، وثق مركز “معطي” 182 أعمال مقاومة، بينها 15 عملية إطلاق نار، وإطلاق صاروخين، وعمليتي طعن أو محاولة طعن.

قد يعجبك ايضا