البشري يطلع على سير العمل بمشروعي الرصف وقناة تصريف الأمطار بشارع الصماد بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم على سير العمل في تنفيذ مشروعي الرصف الخرساني وقناة تصريف مياه الأمطار بشارع الشهيد الصماد في مديرية الحالي بالمحافظة.

وفي الزيارة استمع وكيل أول المحافظة من القائمين على تنفيذ المشروعين الى شرح عن الأعمال المنجزة في مشروع الرصف البالغ كلفته 598 مليون ريال ومشروع قناة تصريف المياه البالغ كلفته 470 مليون ريال، واللذان تقوم بتنفيذهما  الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة بالمحافظة بتمويل من المجلس المحلي.

وأكد وكيل أول المحافظة، أهمية بذل المزيد من الجهود في تنفيذ المشروعين،  وفق خطة وبرنامج العمل والدراسات الفنية المعتمدة و الالتزام بالمواصفات في رصف الشارع وأعمال قناة تصريف سيول الأمطار.

ونوه  الى ما تمثله مثل هذه المشاريع  الخدمية من أهمية بالمحافظة التي يتم تنفيذها  بتمويل من المجلس المحلي، لمعالجة الأضرار التي تعرضت لها  البنية التحتية جراء  العدوان.. مشددا حرص  السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية التي  تخفيف من معاناة المواطنين.

وثمن  البشري، جهود الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة في تنفيذ مثل هذه  المشاريع الخدمية ومدى الحرص على الالتزام بجودة الأعمال الانشائية في مشروعي الرصف وقناة تصريف مياه الأمطار.. لافتا الى أن تنفيذ  المشروعين يعد إنجازا نوعيا رغم التحديات الاقتصادية،  التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا