تدشين صرف المساعدات الغذائية للأسر المستهدفة في عمران

الثورة نت|

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران ومشروع التغذية المدرسية اليوم صرف المساعدات الغذائية لـ 24 ألفاً و550 أسرة نازحة وضعيفة وفقيرة ومعدمة بالتنسيق مع الإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ لبرنامج الأغذية العالمي.

وفي تدشين المساعدات التي يتم صرفها في 67 مركزا بمديريات عمران وريدة وعيال سريح وخارف وذيبين، أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس أهمية صرف المساعدات الغذائية لتخفيف معاناة الأسر المستهدفة وتلبية جزء من احتياجاتها الغذائية التي تفاقمت جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشاد بجهود مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية ولجان الصرف وحرصهم على وصول تلك المساعدات إلى مستحقيها من الأسر النازحة والمستهدفة.

وحث رطاس مشروع التغذية المدرسية وبرنامج الأغذية العالمي إلى رفع سقف مخصصات المحافظة من المواد الغذائية باعتبار المحافظة تستقبل العديد من الأسر النازحة من مختلف المحافظات فضلاً عن ارتفاع عدد الحالات الضعيفة والمعدمة.

من جهتهم أوضح مشرف مشروع التغذية المدرسية بالمحافظة مجاهد المهنا ومدير فرع مشروع التغذية عبدالله الدرة ومدير التربية بمديرية عمران قاسم الحجزي، أن تدشين صرف المساعدات الغذائية للأسر المستفيدة التي يتم تسليمها يداً بيد، يأتي في إطار خطة مشروع التغذية بوزارة التربية والتعليم وخطط برنامج الأغذية العالمي.

وأشادوا بحرص اللجان المركزية والمحلية على صرف المواد الغذائية للمستفيدين وفقا للإجراءات المقرة.

عقب ذلك تفقد مسؤولو التربية والتغذية المدرسية أعمال صرف المساعدات الغذائية بمراكز الصرف بمدارس الشهيد حراب والشورى بالجبوبة والحمزة بيت السلطان والشهيد النزاري.

قد يعجبك ايضا