الاطلاع على سير الأداء المروري في مجز بصعدة

الثورة نت|

اطلع مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه مساعده العقيد عبدالله طيب، على سير الأداء في منطقة مرور مديرية مجز بمحافظة صعدة، والخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع مدير عام المرور ومساعده ومعهما مدير مرور صعدة العقيد أسامة المداني، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، من الضباط وضباط الصف والأفراد، إلى شرح عن مستوى الأداء وإمكانية توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشاد العميد البراشي بمستوى الالتزام والانضباط وبالجهود التي يبذلها منتسبو المرور في الميدان لتعزيز السلامة المرورية وتقديم الخدمات للمواطنين… حاثاً على مضاعفة الأداء بما يسهم في تحقيق الأهداف.

كما اطلع على المكان المقترح لإنشاء مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في المديرية، بما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهولة.

وأوضح مدير عام المرور أن مشروع المركز في مدينة ضحيان بالمديرية سيخدم أبناء المديرية والمديريات المجاورة ومنها باقم ومنبه وقطابر وغمر.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تأتي تنفيذاً لخطة وزارة الداخلية، المنبثقة عن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية بهدف توسيع نطاق تقديم الخدمات المرورية للمواطنين وتخفيف أعباء تنقلاتهم للحصول على الخدمات.

وأكد مدير عام المرور حرص قيادة الوزارة ودعمها المستمر لشرطة المرور وفروعها بجميع المحافظات بما يمكنها من تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

قد يعجبك ايضا