وكيل محافظة البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع صيانة طريق رداع -المناسح

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء أحمد حسين السيقل، اليوم، سير العمل في مشروع صيانة ومسح وتسوية طريق رداع- المناسح قيفه بمديرية ولدربيع، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وبتكلفة 13مليون و757ألف و984 ريال..

وخلال الزيارة، أستمع الوكيل السيقل ومعه مدير عام مديرية ولدربيع الشيخ محمد أحمد العيدروس من مدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة المهندس فيصل السوداني، حول سير أعمال تنفيذ أعمال صيانة ومسح وتسوية طريق، رداع-أحرم -حمه صرار-المناسح، في مديرية ولدربيع، وبطول 6.5كليو متر مربع طولي، وضمن تنفيذ مشاريع وحدات الجوار في مديريات رداع، التي تعد التوسعة من أهم المشاريع التنموية والخدمية بمحافظة البيضاء..

وخلال الزيارة، أكد وكيل المحافظة أحمد السيقل، أهمية مشروع صيانة ومسح وتسوية و سفلتة الطرق الرئيسية لتسهيل حركة السير وتخفيف معاناة المواطنين، خاصة طريق رداع -أحرم -حمه صرار المناسح قيفة في مديرية ولدربيع، مشيراً إلى أن تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة في قطاع الطرق والمياه والصرف الصحي والصحة وغيرها، تأتي ضمن المشروع النهضوي للرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تحمي، ويد تبني” بالتزامن مع  انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد الوكيل السيقل، دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها  النهوض والارتقاء بمستوى البنية التحتية والخدمية بمديرية ولدربيع.،حاثاً المختصين على مضاعفة الجهود لإنجاز المشروع وفقاً للمواصفات المحددة و استكمالة في المدة الزمنية المحددة.

وأشاد بجهود الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة في إنجاز العديد من المشاريع ومنها مشاريع الطرق في المحافظة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.

ونوه وكيل محافظة البيضاء حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة من أجل إيجاد مدن ذات تخطيط عمراني سليم من خلال شق الطرقات وإيصال الخدمات الأساسية لكل المدن الرئيسية والفرعية في مديرية ولدربيع..

من جانبه أوضح مدير عام مديرية ولدربيع الشيخ محمد أحمد العيدروس، أن مشروع صيانة ومسح وتسوية طريق رداع-أحرم -حمه صرار-المناسح في مديرية ولدربيع، ضرورة ملحة أمام حركة النقل بين أبناء مديريات قيفة رداع إلى جميع مديريات محافظة البيضاء والمحافظات الأخرى، فضلاً عن إسهامه في تخفيف معاناة المواطنين في مديرية ولدربيع.،مشيراً إلى أن رؤية قيادة المحافظة في تنفيذ مشاريع الطرق تنطلق من حرصها على توفير الخدمات للمجتمع في إطار الخطة الاستراتيجية لتلبية احتياجات المواطنين خاصة ما يتعلق بتسهيل تنقلهم وخاصة أبناء قري وعزل مديريات قيفة مديرية ولدربيع.

رافقة خلال الزيارة عدد من المسؤولين في قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمديرية ولدربيع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا