اجتماع بمحافظة إب يناقش أداء مكتب الأشغال وخطة عمله للعام المقبل

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشؤون الفنية عبدالواحد المروعي، سير العمل بمكتب الأشغال العامة والطرق وخطة عمله للعام المقبل 1445هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي ونوابه ومدراء الفروع والمناطق والإدارات، الدور الذي يضطلع به المكتب في تحسين الطرق خصوصا في مداخل ومخارج مركز المحافظة وإزالة المخالفات للمخططات العمرانية.

وتطرق إلى مهام وواجبات المكتب وفروعه خلال الفترة المقبلة في تحسين وتطوير العمل وتنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظة في قطاع الطرق وتحصيل الإيرادات المستحقة قانونا للدولة .

وفي الاجتماع شدد وكيل المحافظة على ضرورة تجاز كافة الاختلالات ومعالجة أوجه القصور والعمل على تحسين خدمات الطرق في مركز المحافظة والمديريات.

وأكد أهمية العمل وفق النظام المؤسسي ولائحة تحديد اختصاصات ومهام الكادر الإداري والفني والالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل الفروع وتوريد الإيرادات المستحقة قانونا للدولة وتحصيل المدورات.

وأشار الوكيل المروعي إلى ضرورة إزالة مخالفات البناء والعشوائيات والعمل وفق المخطط العام، وتنظيم منح الرخص بحسب قانون البناء والإجراءات المنظمة لذلك .

وحث على التنسيق وتكامل الأداء بين كافة الجهات المعنية لإنجاز المهام وتجاوز الصعوبات، والتهيئة للبدء في تنفيذ مشاريع المشاريع الجديدة المعتمدة للمحافظة في إطار مصفوفة مشاريع الطرق الضرورية التي تلبي جزءاً من متطلبات المجتمع المحلي.

من جانبه أشار مدير مكتب الأشغال بالمحافظة إلى الصعوبات التي تعترض سير الأداء والمعالجات الواجب اتخاذها بحسب الخطة المعتمدة.

وثمن جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية مع المكتب وتسهيل مهامه وتوفير جزء من متطلباته الضرورية خلال الفترة الماضية.

 

قد يعجبك ايضا