وكيل أول أمانة العاصمة يتفقد سير العمل بالوحدة الصحية لعمال النظافة

الثورة نت|

اطلع وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني اليوم، على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها الوحدة الصحية لأحفاد بلال وعمال النظافة وأسرهم بمدينة العمال في سعوان بمديرية شعوب.

وتفقد الوكيل المداني ومعه مدير صندوق النظافة والتحسين بالأمانة محمد شرف الدين ورئيس نقابة عمال البلديات محمد المرزوقي، سير العمل في أقسام الوحدة الصحية وما تقدمه من رعاية صحية لأحفاد بلال وعمال النظافة.

واستمعوا من القائمين على الوحدة إلى شرح عن الجهود المبذولة لتحسين مستوى الرعاية الصحية والصعوبات التي تواجه الوحدة وسبل تجاوزها وتقديم الدعم اللازم لتوسيع واستمرار الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وخلال الزيارة وجه وكيل أول الأمانة صندوق النظافة ونقابة عمال البلديات بمضاعفة الجهود لرفع مستوى التأمين الصحي لعمال النظافة وإيجاد مبنى لتوسعة وتحسين خدمات الوحدة الصحية ودعم احتياجاتها.

وأكد حرص الأمانة على دعم عمال قطاع النظافة والتحسين وتوفير الخدمات والرعاية الصحية للتخفيف من معاناتهم، وبحسب الإمكانيات المتاحة، وذلك تقديرا وعرفانا بصمودهم وجهودهم في ميدان العمل.

وأشاد بالجهود المستمرة والكبيرة التي يبذلها عمال النظافة في جميع المديريات لرفع مستوى النظافة والحفاظ على مظهر العاصمة رغم التحديات في ظل تداعيات العدوان والحصار.

فيما ثمن مدير صندوق النظافة ورئيس نقابة عمال البلديات، اهتمام قيادة الأمانة بعمال النظافة والعمل على تحسين أوضاعهم وتوسيع الرعاية الصحية لهم ولأسرهم من خلال التوجيه بإيجاد مبنى للمركز الصحي.

قد يعجبك ايضا