وكيل الخدمة المدنية يطلع على الانضباط الوظيفي في وزارة الاتصالات

الثورة نت|

اطلع وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة، عبد الله حيدر، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان وزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للاتصالات.

واستمع حيدر من وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية، أحمد المتوكل، لشرح عن مستوى الأداء الوظيفي ونسبة الانضباط التي بلغت 95 بالمائة في ثاني أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد وكيلا وزارة الخدمة المدنية والاتصالات وتقنية المعلومات مكاتب المركز الرئيسي بالهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي.

واستمعا لشرح من مدير عام الهيئة العامة للبريد، عمار وهان، عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في المركز الرئيسي بالبريد ومكاتبه المنتشرة في أمانة العاصمة وجميع المحافظات.

وأشار وهان إلى أن مكاتب البريد إلى جانب الانضباط الوظيفي في ثاني أيام الدوام الرسمي عملت خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لتسهيل تعاملات المواطنين وتقديم الخدمات البريدية والمالية وصرف نصف المرتب للجهات الحكومية التي تتعامل معها البريد.

كما تفقد حيدر والمتوكل مستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسة العامة للاتصالات.

واستمعا لشرح من المدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، عن سير العمل في المؤسسة وآليات تقديم خدماتها المتصلة بالجمهور بشكل مباشر عبر فروعها في أمانة العاصمة والمحافظات.

بدوره أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بالانضباط الوظيفي في وزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للاتصالات.. معبرا عن شكره للكوادر العاملة في الوزارة والجهات التابعة لها واستشعار المسئولية الملقاة عليهم.

وثمن جهود قيادة وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها والتزام كوادرها بتقديم الخدمات للمواطنين خلال إجازة العيد وعقبها.

رافق الوكيلين رئيسا قطاعي المؤسسة المالي محمد السريحي، والفني المهندس محمد المهدي، ومديرا عموم الموارد البشرية في وزارتي الخدمة المدنية عبد الرقيب اليعري، والاتصالات وتقنية المعلومات إبراهيم شاهر، ومديرا العلاقات والاعلام في وزارة الخدمة المدنية محمد ردمان، والمؤسسة العامة للاتصالات، يحيى المطري .

قد يعجبك ايضا