الجمالي والمنصوري يتفقدان مستوى الانضباط الوظيفي بمحافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيلا محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي وصالح أحمد المنصوري، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحى 1444 هجرية.

واطلعا الوكيلاء الجمالي والمنصوري ومعهم مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي،على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب اجازة عيد الاضحى المبارك بمكاتب الكهرباء والشؤون الاجتماعية والضرائب والاتصالات والتربية والتعليم في محافظة البيضاء.

واستمعا الجمالي والمنصوري من مدراء عموم المكاتب مؤسسة الكهرباء المهندس محمد سعيد الحطامي والشؤون الاجتماعية فاطمة المظفري ومؤسسة الاتصالات المهندس عدنان محمد القصوص، والتربية والتعليم سرحان صالح سواد ونائب مدير الضرائب صادق حسان، إلى شرح عن سير العمل ومستوى الانضباط في اليوم الأول من أيام الدوام الرسمي.

وخلال الزيارة أشادا الجمالي والمنصوري, بالانضباط الإداري لموظفي المكاتب التنفيذية، لافتا أن مستوى الانضباط الوظيفي لقيادات وموظفي المكاتب التنفيذية والإدارية والخدمية و الايرادية بالمحافظة،. يؤكد مدى استشعارهم للمسؤولية، في أداء واجبهم الوطني والوظيفي..

وخلال الزيارات، أكد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، أهمية مضاعفة الجهود لتحسين الأداء وتجاوز تحديات العدوان والحصار..،مشيدا بنسبة الحضور والالتزام بالدوام الرسمي عقب إجازة العيد.

ووجه الوكيل الجمالي، مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة والمديريات بمتابعة النزول الميداني إلى مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة للإشراف والمتابعة والتقييم والرفع بتقارير يومية لتطبيق اللوائح الإدارية بحق المتخلفين والمتغيبين عن الدوام الرسمي..

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي، أن الفرق الميدانية ستواصل نزولها الميداني على مدى ثلاثة أيام لتقييم مستوى الأداء الوظيفي في المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.، مشيراً إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي لليوم الأول في مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة بلغ 83%.من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 17%..في أول أيام الدوام الرسمي بعد أجازة عيد الأضحى المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بمحافظة البيضاء..

وأضاف العواضي، أن فرق التفتيش التابعة للمكتب قامت اليوم بالنزول الميداني لمختلف المكاتب والوحدات والإدارات العامة بمركز المحافظة والمديريات للإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي ورصد حالات الغياب أو الانقطاع الوظيفي. والمجازين و المكلفين بمهمات لتطبيق العقوبات القانونية ضدهم.

رافقة خلال الزيارات مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي القانص وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا