وزير المياه يتفقد الانضباط الوظيفي بهيئة الموارد المائية ومؤسسة المياه بالأمانة

الثورة نت|

تفقد وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بهيئة الموارد المائية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

واستمع الوزير الشرماني، من رئيس الهيئة العامة للموارد المائية المهندس هادي قريعة إلى شرح عن مستوى الأداء وسير العمل بديوان الهيئة وإدارات منح التراخيص والدراسات والتخطيط والمشاريع والرقابة والضبط والتوعية.

وأشاد وزير المياه والبيئة بمستوى انضباط العاملين بالهيئة، مشدداً على ضرورة تنظيم آليات العمل ومضاعفة الجهود المبذولة لتعزيز الأداء في ظل الأوضاع الراهنة.

كما استمع من القائم بأعمال مدير المؤسسة المهندس محمد مداعس والمعنيين، إلى شرح عن سير العمل ومستوى انضباط العاملين بالمؤسسة في توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

وناقش وزير المياه والبيئة مع مدير القائم بأعمال مدير المؤسسة ونوابه ومدراء الإدارات، الجوانب المتصلة بمستوى الانضباط ورفع كفاءة التشغيل وتسيير الخطة التشغيلية، وتنمية الإيرادات، خاصة إيرادات الصرف الصحي.

وتطرق الاجتماع، إلى السبل الكفيلة بتقليل نسبة الفاقد، ورفع كفاءة التحصيل وتنظيم عملية توزيع وضخ المياه ومسح الآبار ورفع دراسة متكاملة عنها، بما يسهم في إعادة تأهيلها.

وفي الاجتماع أكد وزير المياه والبيئة، الحرص على تعزيز مستوى أداء مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة، والعمل وفقاً للأولويات خاصة المتعلقة بصيانة الشبكات وتنفيذ مشاريع الطاقة البديلة وضبط القراءات وتدوير القراء.

وشدد على أهمية دور المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة في توفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين .. مؤكداً أهمية وضع خطة بالمشاريع ذات الأولوية التي تصب في خدمة المواطنين، ليتسنى البحث عن تمويلات لها بما فيها مشاريع الطاقة البديلة.

فيما قدّم القائم بأعمال مدير المؤسسة، شرحاً عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل بالمؤسسة ومناطقها الست خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد الحرص على اضطلاع العاملين في المؤسسة بدورهم في تنفيذ المهام المناطة بهم، سيما وأن المؤسسة تعمل على مدار الساعة لتوفير خدمات المياه والصرف الصحي للمواطنين.

قد يعجبك ايضا