وزير الاتصالات يطلع على مشروع تأهيل الصالة الرئيسية في البريد

الثورة نت|

اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس مسفر النمير، اليوم، على مشروع تأهيل وتحديث الصالة الرئيسية في البريد المركزي وفق أحدث الأنظمة التقنية.

واستمع الوزير النمير ومعه المدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات، المهندس صادق مصلح، لشرح من مدير عام الهيئة العامة للبريد،عمار وهان ، عن تصاميم المشروع الذي ينقسم إلى شبابيك الخدمات البريدية، وقسم التوصيل البريدي، والمكاتب الإدارية المرتبطة بها.

وأشاد وزيرالاتصالات بالتحديث الذي تقوم به قيادة الهيئة العامة للبريد مواكبة لكل جديد في تلبية الاحتياجات البريدية والمالية التي يطلبها عملاء البريد.

وأشار إلى أن البريد يتميز بحضوره الكبير في أمانة العاصمة وجميع المحافظات والمديريات، وبالتالي يجب أن يكون بمستوى هذا الحضور عبر الخدمات المقدمة للمواطنين بسهولة وسرعة ودقة.

فيما أوضح مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي أن الهيئة تهدف إلى تأهيل وتحديث الصالة الرئيسية في البريد المركزي وفق رؤية تتوائم مع متطلبات الخدمات الرقمية التي تستعد الهيئة لإطلاقها في مجال الخدمات البريدية، والمالية.

وأشار إلى أن تأهيل صالة البريد الرئيسية تتفق مع استراتيجية التحول الرقمي التي يجري العمل عليها والتي تهدف لمواكبة متطلبات العصر الرقمي وإعادة تقديم الخدمات المالية وخدمات التوصيل واللوجستيات البريدية والتوفير البريدي وفق رؤية حديثة والاستفادة من أفضل التجارب.

إلى ذلك افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مكتب بريد باب السلام بأمانة العاصمة الذي يقدم الخدمات البريدية والمالية.

واستمع الوزير النمير ومعه المدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات لشرح من مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي ومدير عام فرع البريد بأمانة العاصمة، عمار السدح، عن الخدمات البريدية والمالية التي يقدمها المكتب للمواطنين واجراءات تسهيل معاملاتهم.

وأشار مدير عام الهيئة إلى أن تأهيل مكتب باب السلام تم بالتنسيق مع الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية باعتباره في منطقة تاريخية.

قد يعجبك ايضا