المؤيد يتفقد الانضباط الوظيفيّ في مصلحة الجمارك

الثورة نت|

تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد اليوم سير الإنضباط الوظيفي في مصلحة الجمارك في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

واطلع نائب وزير الخدمة ومعه رئيس المصلحة المهندس عادل مرغم وعدد من الوكلاء على مستوى الالتزام الوظيفي وسير العمل في عدد من الأقسام والوحدات بالمصلحة.

وخلال الزيارة أشاد المؤيد، بما لمسه من حضور وانضباط للعمل من قبل قيادة وكوادر المصلحة التي تمثل أحد الروافد الهامة للاقتصاد الوطني ما يعكس الحرص على تحسين الأداء وتطوير العمل نحو تقديم خدمات جمركية متميزة.

وأكد أن ثبات وصمود موظفي الدولة في الجبهة الادارية طيلة ثمان سنوات من العدوان والحصار أفشل كل رهانات العدو وبات الشعب اليمني أكثر تماسكا وقوة مع تحقيق الكثير من المكاسب والانتصارات في كافة الجبهات.

من جانبه اكد رئيس مصلحة الجمارك، أن الالتزام بالدوام والانضباط يأتي استشعارا للمسؤولية الملقاة على عاتق قيادات وكوادر مؤسسات الدولة وفي إطار التطوير الإداري والمؤسسي المنشود.

وأشاد بجهود وزارة الخدمة المدنية وخطوات التحسين والبرامج التطويرية التي نفذتها وتنفذها في هذا الجانب، فضلا عن جهودها في الجانب الرقابي والتنظيمي لوحدات الخدمة العامة.

قد يعجبك ايضا