تفقد الانضباط الوظيفي بمحافظة ذمار

الثورة نت|

تفقد وكيلا محافظة ذمار محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب والمؤسسات بالمحافظة في اليوم الأول عقب إجازة عيد الأضحى.

حيث اطلع الوكيل الجبين، على الانضباط الوظيفي في مكاتب الخدمة المدنية، والمالية، والضرائب، والصحة، والأراضي، ومؤسسة الاتصالات، ومستشفى الأمومة والطفولة، والمعهد العالي للعلوم الصحية.

فيما اطلع الوكيل عبدالرزاق، على الانضباط الوظيفي في مكتب الأشغال، وفروع شركة النفط، وهيئات، البريد والموارد المائية، والنقل البري.

وخلال الزيارات، استمع الوكيلان عبدالرزاق والجبين، من مدراء المكاتب والمؤسسات، إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي، وتقديم الخدمات خلال الإجازة، وخطط تفعيل العمل، والرقابة على أداء فروعها في المديريات.

وأكد وكيلا محافظة ذمار، أهمية رفع وتيرة الأداء، ومضاعفة الجهود في خدمة المجتمع.. مشيرين إلى أهمية تواجد العاملين في مقار أعمالهم وتسهيل الإجراءات الإدارية، الارتقاء بمستوى الخدمات.

وثمنا جهود المكاتب والجهات التي استمرت في أداء مهامها خلال إجازة العيد.

من جانبه أوضح مدير مكتب الخدمة المدنية عصام العميسي، أن نسبة الإنضباط الوظيفي في اليوم الأول للدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى بلغت 91%.. مؤكدا استمرار نزول اللجان الميدانية التابعة للمكتب إلى الوحدات الإدارية على مستوى المحافظة والمديريات.

قد يعجبك ايضا