الدفاع والأركان تنعيان المناضل اللواء الركن متقاعد محمد عون

الثورة نت|

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة المناضل اللواء الركن متقاعد محمد مقبل عون الذي وافاه الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالنضال والعمل في خدمة الوطن في القوات المسلحة.

وأشادت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في بيان النعي، بمناقب الفقيد اللواء الركن محمد عون وأدواره الوطنية النضالية خلال مسيرة حياته في صفوف القوات المسلحة التي عمل منذ التحاقه بها بكل وفاء وإخلاص وكان أنموذجا للقائد العسكري المخلص والوفي لوطنه وشعبه.

وأشار إلى أن الفقيد كان قائداً عسكرياً محنكاً وشجاعاً وترك بصمات في مختلف المواقع العسكرية القيادية التي شغلها خلال مسيرة حياته وأبرزها مدير دائرة التقاعد العسكري ونائب رئيس هيئة الأركان العامة.

وأوضحت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان أن الشعب اليمني والقوات المسلحة خسرا برحيل اللواء عون واحداً من الشخصيات الوطنية النضالية والقادة العسكريين الذين ساهموا في بناء وتطوير القوات المسلحة وتركوا بصمات خالدة وأثر طيب لدى مرؤوسيهم.

وعبر البيان عن أحر التعازي وصادق المواساة لأبناء وأسرة وأهالي الفقيد وآل عون كافة في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا